رجيم السلطانة كوسم "نورغول يشيلتشاي" بالتفصيل!

أصبحت نورغول يشيلتشاي اليوم من أشهر الممثلات التركيات بسبب أعمالها التي اكتسحت الشاشات وحققت أرقامًا عالية. وأحبّ الجمهور متابعة أعمالها بسبب مهارتها في التمثيل بالإضافة إلى إطلالتها الأنيقة والجذابة. وحافظت نورغول على جسمٍ رشيقٍ حتى اليوم وهي في عمر ال41، وشاركت متابيعيها أسرار رشاقتها عبر مقابلاتٍ سابقة لها.

ias

تتبع نورغول نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا لا يحرمها من تناول مأكولاتها المفضّلة. تتناول عدة وجباتٍ خلال النهار، أي حوالي 6، لكن تختار أطعمة صحية وشهية وبكمياتٍ قليلة. أعلنت نجمتنا أيضًا أنها لا تتناول المقالي على الرغم من أنها تعشقها وخاصةً البطاطس المقلية. لكن السبب وراء قرارها هذا ليس لخسارة الوزن، بل لأنها مضرة جدًا للجسم وتسبب الكثير من المشاكل الصحية مع مرور الوقت. يرتكز نظامها الغذائي على:

  • تناول وجبة فطورٍ كبيرة وتكون أكبر وجبة في اليوم. تبدأ يومها أيضًا بشرب الماء وتحرص على شرب 2 لتر على الأقل خلال النهار.
  • اختيار أطعمة غير مصنّعة وخالية من المواد الكيميائية. تتناول البروتينات مع كل وجبة بالإضافة إلى الخضار وكمية صغيرة من النشويات مثل الباستا أو الأرز.
  • تناول المكسرات النيئة عند الشعور بالجوع أو خلال يوم عملٍ طويلٍ.
  • عدم حرمان نفسها من مأكولاتها المفضلة وخاصةً الشوكولاته، لكن تتناولها بكمياتٍ صغيرة وليس يومًا.

تحرص نورغول على ممارسة الرياضة بانتظام، وتقوم بالتمارين الرياضية المتنوعة لساعةٍ يوميًا. أكّدت أنّ الرياضة ساعدتها كثيرًا لتحافظ على جسمٍ ممشوقٍ ومشدودٍ وتشعر أنها لا تزال بعمر الـ20 بعد ممارسة الرياضة. رياضتها المفضلة هي المشي والجمباز.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة التركية ألتشين سانجو أو "ديما".


مواضيع ذات صلة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الثوم لالتهاب الحلق

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية