رجيم "يوم لك ويوم عليك" لخسارة 4 كيلو في الأسبوع!

Rita13 Rita13

تتنوع أساليب خسارة الوزن والحميات الغذائية بحسب الحاجة وإمكانية الشخص. فبعض النساء يفضلن التخلي عن النشويات مثلاً، وأخريات يفضلن الإمتناع عن تناول الدهون. لكن المفتاح الأساس لكل حمية غذائية ناجحة هو الاعتدال. فالتوازن وحده يسمح لك بخسارة الوزن بطريقةٍ صحية والمحافظة على النتائج مع مرور الوقت. ومن أكثر الرجيمات المعتدلة شهرة، لا بدّ أن نذكر رجيم "يوم لك ويوم عليك".

ias

يقوم هذا الرجيم على المبدأ التالي: يوم تأكلين كل ما يحلو لك، ويوم تمتنعين عن تناول الطعام وتكتفين إما بشرب العصائر الطبيعية أو بتناول الشوربات.

  • في اليوم الأول، تناولي كل ما ترغبين به حتى ولو كانت وجبات دسمة وبكميات غير محدودة. ننصحك طبعًا أن تختاري وجبات صحية أكثر من الوجبات السريعة وغيرها لتحصلي على نتائج أسرع.
  • في اليوم التالي امتنعي عن تناول الطعام. يمكنك أن تتناولي بكمية غير محدودة إمّا الأناناس الطبيعي وعصيره وإما حساء قليل الدسم ويُفضّل أن تحضري شوربة الكرفس. امتنعي حتى عن شرب الشاي والقهوة.
  • اعتمدي هذا النظام في الأيام التالية إلى أن تخسري كل الوزن الزائد. اعتمدي من بعدها نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا لتحافظي على نتائجك. إليك أهم نصائح الأكل المتوازن. إذا كنت تعانين من السكري أو من أي حالة صحية، من الأفضل أن تستشيري طبيبك قبل أن تبدئي أي حمية غذائية.


مواضيع ذات صلة

التخلص من جرثومة المعدة نهائيا

الليمون يرفع الضغط

حيلة سهلة وبسيطة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الارز

ليمون على الريق

أضرار البطاطس المقلية التي قد تمنعك من تناولها!

فوائد التفاح للبطن ستشجعك على تناوله يوميًا!

فوائد الحلبة للقولون وأضرارها عند كثرة تناولها

مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من الرطوبة في خزانتك

تجربتي مع رجيم البيض

خلطة المكسرات للتسمين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol