جدول رجيم طبي لـ5 أيام حتى تخسري 7 كيلوغرامات

Rita13 Rita13

الهدف الأول من خسارة الوزن يكون غالبًا للإعتناء بالشكل الخارجي للجسم، لكن هل فكرت يومًا أن تتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة للعناية بصحتك؟ تؤدّي البدانة وخاصةً إذا كانت حول الخصر إلى مشاكل صحية متعددة وأهمها السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم. حتى تحمي نفسك من المشاكل الصحية وتحصلي على جسمٍ رشيقٍ في نفس الوقت، إليك من أطيب طبخة جدول رجيم لمدة 5 أيام يساعدك على خسارة حتى 7 كيلوغرامات.

  • إنّ وجبة الفطور لا تتغير حتى لا تحتاري يوميًا فتخف عزيمتك. اختاري أي نوع فاكهة تحبين لكن تفادي الموز والعنب خلال هذه الفترة.
  • لا تضيفي الملح إلى الطعام حتى عند سلق الخضروات. استبدليه بالبهارات والتوابل والأعشاب التي تنكّه الطعام وتعطيك فوائد صحية مذهلة.
  • تناولي 10 حبات مكسرات بين الوجبات الرئيسية شرط أن تكون نيئة وغير مملحة. يمكنك استبدالها بحصة فاكهه من اختيارك أو كاسة زبادي.
  • يمكنك استبدال الشاي بالقهوة لكن من دون إضافة السكر.

وضع هذا الرجيم طبيب أوروبي مختص بالأمراض القلبية. في حال كنت تعانين من مشاكل صحية، من الأفضل أن تستشيري طبيبك قبل اتباع أي حميةٍ غذائية. يُنصح اتباع هذه الحمية لمدة 5 أيام تليها فترة راحة لمدة يومين قبل إعادته. لا تعيدي هذا الرجيم أكثر من مرّتين خلال 6 أشهر إذ إنّه قليل السعرات الحرارية ويُعدّ انطلاقة سريعة قبل اتباع نظام غذائي صحي.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الـ3 أيام لخسارة دهون البطن.


مواضيع ذات صلة

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

هل الامساك من اعراض الحمل

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

علاج لحبوب الوجه

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

فوائد عصير الرمان للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol