جدول رجيم طبي لـ5 أيام حتى تخسري 7 كيلوغرامات

الهدف الأول من خسارة الوزن يكون غالبًا للإعتناء بالشكل الخارجي للجسم، لكن هل فكرت يومًا أن تتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة للعناية بصحتك؟ تؤدّي البدانة وخاصةً إذا كانت حول الخصر إلى مشاكل صحية متعددة وأهمها السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم. حتى تحمي نفسك من المشاكل الصحية وتحصلي على جسمٍ رشيقٍ في نفس الوقت، إليك من أطيب طبخة جدول رجيم لمدة 5 أيام يساعدك على خسارة حتى 7 كيلوغرامات.

رجيم 7 كيلو في 5 ايام
  • إنّ وجبة الفطور لا تتغير حتى لا تحتاري يوميًا فتخف عزيمتك. اختاري أي نوع فاكهة تحبين لكن تفادي الموز والعنب خلال هذه الفترة.
  • لا تضيفي الملح إلى الطعام حتى عند سلق الخضروات. استبدليه بالبهارات والتوابل والأعشاب التي تنكّه الطعام وتعطيك فوائد صحية مذهلة.
  • تناولي 10 حبات مكسرات بين الوجبات الرئيسية شرط أن تكون نيئة وغير مملحة. يمكنك استبدالها بحصة فاكهه من اختيارك أو كاسة زبادي.
  • يمكنك استبدال الشاي بالقهوة لكن من دون إضافة السكر.

وضع هذا الرجيم طبيب أوروبي مختص بالأمراض القلبية. في حال كنت تعانين من مشاكل صحية، من الأفضل أن تستشيري طبيبك قبل اتباع أي حميةٍ غذائية. يُنصح اتباع هذه الحمية لمدة 5 أيام تليها فترة راحة لمدة يومين قبل إعادته. لا تعيدي هذا الرجيم أكثر من مرّتين خلال 6 أشهر إذ إنّه قليل السعرات الحرارية ويُعدّ انطلاقة سريعة قبل اتباع نظام غذائي صحي.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الـ3 أيام لخسارة دهون البطن.


مواضيع ذات صلة

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

ما هي فوائد زيت الخردل؟

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

هل البامية مسموحة في الكيتو؟

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

الباذنجان مكون صحي: اليكم فوائده والطريقة الافضل لتناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية