زيني كيكة عيد ميلاد طفلتك بطريقة مميزة!

هل ترغبين بتحضير كيكة شهية بمناسبة عيد ميلاد طفلتك وتبحثين عن طريقة مميزة لتزيينها؟ لا تفتشي كثيراً فالحل هنا! حضري كيكة عيد الميلاد في المنزل وأعدي زينتها بنفسك مستخدمة مكونات وألوان ابنتك المفضلة. إتبعي هذه التعليمات لتجهيز زينة لأجمل كيكة اسفنجية بالشوكولاتة في هذه المناسبة السعيدة.

ias

1- خذي وقتك لإعداد الزينة

يمكنك استخدام الكريمة لتزيين الكيكة ومن ثم تغليفها بعجينة السكر. ابدأي بتحضير الكريمة أو عجينة السكر  فوراً من بعد وضع الكيكة في الفرن، فإعدادهما قد يستغرق وقتاً طويلاً، خصوصاً إذا كنت تريدين صنع الكريمة والعجينة معاً وتلوينهما. 

2- حضري الكريمة أولاً

يميل الأولاد إلى الأطعمة الملونة! أسعدي ابنتك خلال عيد ميلادها واصنعي كريمة زهرية لتزيين الكيكة. يكفي ان تضيفي في آخر خطوة، من بعد خلط كل مكونات الوصفة، ملون طعام زهري اللون. أما إذا كانت ابنتك من محبي كريمة الشوكولاتة فإستبدلي ملوّن الطعام بالكاكاو.

3- إدهني الكريمة

استمتعي بـ تزيين الكيك للأعياد لكن إنتظري حتى يبرد القالب حتى تبدأي. من المفضل تبريد الكريمة في الثلاجة قبل إستخدامها. إدهنيها بالتساوي على وجه قالب الكيك وجوانبه بواسطة الملوق. يمكنك ان تضيفي أي نوع من الفواكه على وجهه مثل الفريز أو إستخدام  السكاكر ورقائق الشوكولاتة.

4- عجينة السكر

أما إذا كنت تفضلين عجينة السكر، بإستطاعتك ان تشتريها جاهزة وتلونيها في المنزل بواسطة ملون الطعام. أو يمكنك إعدادها في المنزل من خلال إتباع طريقتين مختلفتين. حضري الوصفة التقليدية بإستخدام شراب الذرة، السمن، الفانيليا وسكر البودرة أو عجينة السكر بالمارشملو حيث تستبدلين شراب الذرة والسمن بالزبدة والمارشملو.

5- لوني وزيني

لوني عجينة السكر بواسطة ملون الطعام. يمكنك ان تقسميها إلى عدة أجزاء واستخدام عدة ألوان لصبغ العجينة. جربي القوالب لصنع الأشكال وزيني بها وجه القالب. إنتبهي عجينة السكر تجف بسرعة فاعملي بسرعة حتى لا يصبح استعمالها صعباً. 


مواضيع ذات صلة

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية