ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هي هذه الادوات

ias

ستجعل أدوات المطبخ هذه استخدام المقلاة الهوائية أكثر عملية! إن المقلاة الهوائية مساعدة عظيمة جاءت هذه المعدات لتحدث ثورة في المطابخ المنزلية مع إمكانية تحضير أطباق لذيذة في دقائق معدودة فقط ودون فوضى. يمكنكم، على سبيل المثال، إعداد بطاطس مقلية لذيذة في المقلاة الهوائية دون أي صعوبة.

على الرغم من أنها تأتي كاملة من المصنع، إلا أنه يمكن استخدام المقلاة الهوائية بشكل أفضل بمساعدة بعض الأدوات البسيطة. يمكنها المساعدة في إجراء الاستعدادات بشكل أسرع وبدون التصاق! لقد اخترنا ثلاثة منهم أدناه!

قلي البطاطس في المقلاة الهوائية

3 ملحقات رائعة للمقلاة الهوائية

في ملفه الشخصي على منصة تيك توك، اختار ديكوفاديلا أفضل 3 ملحقات/أدوات للمقلاة الهوائية. ليس من الشائع رؤية هذا الأخير في المطابخ البرازيلية، ولكنه قد يكون مفيدًا جدًا حقًا. دعونا نرى القائمة!

الحراريات
تأتي المقلاة الهوائية عادة مع درجها القياسي. ومع ذلك، لن يكون دائمًا الخيار الأفضل اعتمادًا على التحضير. لذلك، من الجيد الاستثمار في الأطباق المقاومة للحرارة التي يمكن استخدامها في الجهاز، مثل الأوعية المقاومة للحرارة الصغيرة، وهي رائعة لصنع كيكة الجبن والفطائر والحلويات والإسكونديدينهوس. هناك خيارات أخرى، بأحجام مختلفة، ومن الجيد أن يكون لديك مجموعة متنوعة لإعداد وصفات مختلفة.

الملاعق
استثمروا في شراء ملعقة مسطحة جيدة غير مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم والتي يمكن أن تخدش مادة التيفلون الخاصة بالمقلاة الهوائية مثل السيليكون أو البلاستيك الخاص. ستحتاجون إليها لإزالة الطعام بسهولة دون كسر أو تفكيك وصفتكم.

رذاذ الزيت:

يُستخدم عادة الزيت وزيت الزيتون والزبدة كمصادر للدهون في الطهي. لكن هذه الخيارات تأتي في شكل صلب أو سائل، مما يجعل من الصعب استخدامها في المقلاة الهوائية. لهذا السبب، من المفيد الاستثمار في زيوت الرش، وهي رائعة لتشحيم الحاوية التي تدخل داخل الجهاز ولرشها على الطعام لجعله مقرمشًا أكثر.

يمكن العثور على هذه الزيوت في الأسواق الكبيرة أو على الإنترنت، وهناك خيارات لأنواع مختلفة من الزيوت، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند.

بطاطس في المقلاة الهوائية

!المقلاة الهوائية: خيارًا مميزًا

عادة ما يكون “القلي” في المقلاة الهوائية أكثر صحة من القلي بالزيت، حيث تقلل الطريقة من السعرات الحرارية بنسبة 70% إلى 80% وتحتوي على دهون أقل بكثير. ويمكن لعملية الطهي هذه أيضًا أن تقلل من الآثار الضارة الأخرى للقلي في الزيت.

عندما تقوم بقلي البطاطس أو غيرها من الأطعمة النشوية، يتم إنتاج مادة الأكريلاميد الكيميائية، والتي ربطتها الأبحاث باحتمالية أكبر للإصابة بالسرطان. وتشير الدراسات إلى أن القلي بالهواء يقلل من كمية مادة الأكريلاميد في البطاطس المقلية بنسبة 90%.

ميزة أخرى هي أن المقلاة الهوائية يمكنها طهي أي شيء تقليه عادةً بالزيت، مثل الدجاج، بما في ذلك:

  • الدجاج و الناجتس بالبقسماط
  • الخضروات
  • حلقات البصل والبطاطا المقلية
  • أصابع الجبن
  • البيتزا
  • السمك

تحتوي بعض الطرازات أيضًا على إعدادات للتحميص ويمكنكم أيضًا تحضير الشواء في المقلاة مما يجعل الأدوات أقرب إلى الأفران التقليدية.

أحد عيوب العديد من هذه الأجهزة هو صغر حجم السلة، مما يترك مساحة صغيرة لطهي وجبة عائلية بأكملها. لذلك، اعتمادًا على هدفكم، قد يكون الاستثمار في الخيارات الأكبر، التي تحاكي الفرن، خيارًا أفضل لأولئك الذين يستخدمونه بشكل مكثف.

أخطاء يجب تجنبها عند استخدام المقلاة الهوائية:

إذا كنتم لا تعرفون كيفية استخدام المقلاة الهوائية بشكل صحيح، فقد لا يصبح طبقكم مقرمشًا كما تريدون. الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس هي استخدام الأطعمة خفيفة الوزن، وعدم تقطيعها إلى الحجم الصحيح واستخدام كمية خاطئة من الزيت.

فيما يلي بعض الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص أثناء الطهي باستخدام المقلاة الهوائية وكيف يمكنكم تجنبها.

ملء السلة بالكثير من الطعام

إن اكتظاظ سلة المقلاة الهوائية بكمية كبيرة من الطعام يشبه ملء الغسالة بالكثير من الملابس المتسخة وتوقع أن تكون جميعها نظيفة بنفس القدر. إذا وضعتم الكثير من الطعام في السلة، فإنكم لن توفروا مساحة كافية لتوزيع الحرارة بالتساوي وطهي طعامكم. ونتيجة لذلك، سيتم طهي بعض القطع أكثر من اللازم، أو طهيها بشكل مثالي، أو عدم طهيها جيدًا. نصيحة واحدة للمقلاة الهوائية لضمان طهي طعامكم بالتساوي هي البحث عن خط في سلتكم يشير إلى سعتها القصوى والالتزام بهذا القياس.

تقطيع الأطعمة بأحجام خاطئة

سواء كانت اللحوم أو الخضار، عليكم تجنب تقطيعها إلى قطع صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا. المشكلة التي تنشأ مع قطع الطعام الصغيرة هي أنها يمكن أن تسقط في فجوات السلة والتي يمكن أن تحترق بعد ذلك على الملف الموجود بالأسفل. من ناحية أخرى، إذا قمتم بتقطيع طعامكم إلى قطع كبيرة أثناء استخدام المقلاة الهوائية، فمن المحتمل أن يكون مقرمشًا من الخارج ولكنه غير مطبوخ جيدًا من الداخل.

محاولة طهي الأطعمة بسطح مبلل

الأطعمة المغطاة بالتتبيلة أو الصلصة أو الخليط ليست مناسبة أثناء استخدام المقلاة الهوائية لأنها قد تؤدي إلى تلف النظام. يمكن لهذه المواد الرطبة أن تتساقط عبر السلة وتسقط على قاعدة المقلاة مما قد يؤدي إلى تصاعد الدخان. بالإضافة إلى ذلك، قد لا ينتهي بكم الأمر بالحصول على الطعام المقرمش . بعض النصائح للمقلاة الهوائية هي التأكد من تجفيف اللحوم بمنشفة ورقية وتغليف الأطعمة بطبقة جافة مثل فتات الخبز.

المقال مترجم من موقع tudogostoso


مواضيع ذات صلة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية