اكتشفي سر رشاقة مرام البلوشي الذي جعلها تخسر 8 كيلوغرام

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

واحد من اكبر التغييرات التي قامت به الممثلة الكويتية مرام البلوشي هي خسارتها المفاجئة لوزنها الزائد. خطوة فاجأت جمهورها فتساءل الجميع عن سر نحافتها. تعرفي معنا على سر رجيم مرام البلوشي.

ias

كانت الممثلة الكويتية مرام البلوشي تعاني من زيادة الوزن بعد الحمل بأطفالها الثلاثة. بدأت البلوشي رحلة البحث عن حلول تقليدية للتخلص من هذا الوزن، عبر اتباع رجيم معروف أو ممارسة الرياضة دون الحصول على النتائج التي تريدها خصوصا أنها تعاني من مرض الغدة، الأمر الذي صعب عليها أن تخسر وزنها الزائد. بالاضافة الى أن التزامها بالرجيم كان صعبا بسبب السفر المستمر المرتبط بعملها وحرصها على الابتعاد عن العمليات الجراحية.

الى ان فاجأت البلوشي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وشاركتهم باسم المنتج الذي ساعدها على وزنها وهو "جارسينيا كامبوجي".

جارسينييا كامبوجيا هي ثمرة استوائية يدخل في قشرتها مادة معينة تساعد في التنحيف وهي تعتبر المنتج الاول للتنحيف في الولايات المتحدة الاميركية. من فوائدها ايضا انها تساعد الجسم على حرق الدهون بشكل طبيعي خصوصا دهون البطن، وتساعد على سدّ الشهية.

بسبب هذا المنتج خسرت مرام البلوشي ما يقارب 8 كيلوغرام من وزنها، ودهشت الجميع بجمالها ورشاقتها.

على الرغم من ان هذا المنتج ساعد هذه الممثلة على خسارة الوزن الا اننا لا ننصح بأي فرد ان يتناول اي من هذه المنتجات قبل استشارة طبيب مختص.

اقرئي ايضا هل خضعت هنادي الكندري للتكميم؟ اليك الحقيقة


مواضيع ذات صلة

احصلي على زبدة طرية خلال 15 دقيقة من دون ميكرويف

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

القرفة في الشهر التاسع

أطعمة تساعد على محاربة الخمول أثناء النهار

تخلصي من الرشح خلال 24 ساعة فقط

بديل الحليب السائل

طريقة انقاص الوزن بسرعة

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

مين جربت الكمون والليمون للتنحيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol