هل خضعت هنادي الكندري للتكميم؟ اليك الحقيقة

يفاجئ الكثير من المشاهير معجبيهم بخسارة وزن كبيرة بفترة زمنية قصيرة. هذا ما حدث مع الممثلة الكويتية هنادي الكندري التي فاجأت جمهورها بعد خسارتها لوزنها الزائد وانتشار أخبار حول خضوعها لجراحة تكميم للمعدة. فهل فعلا خضعت هنادي الكندري لجراحة من أجل تكميم المعدة؟

ias

كشفت الممثلة الكويتية هنادي الكندري انها لم تخضع لجراحة من اجل تكميم المعدة ابدا. و أكدت في ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي أن خسارتها للوزن تعود لاتباعها حمية غذائية صحية كي تحافظ على وزنها، و أنها قررت من أول يوم تصوير مسلسل (ما أدراك ما أمي) الاستمرار في خسارة المزيد من الكيلوغرامات من خلال الحمية خصوصا أنها استطاعت خسارة 7 كيلوغرامات قبل البدء بالتصوير.

و أضافت أنها أستعانت بمتخصصين لاعطائها الحمية الغذائية التي تتوافق مع فئة دمها، بالتالي تناول المأكولات والمشروبات التي تساعدها على عدم زيادة الوزن وتفادي التي تؤثر بشكل سلبي عليها.

و أكدت هنادي الكندري أنها في حال أجرت جراحة لتكميم المعدة، كانت بالتأكيد ستصرح بهذا الخبر مؤكدة أن خسارة الوزن لا تتطلب سوى ارادة قوية واصرار. ونصحت الكندري من يعاني من الوزن الزائد عدم اللجوء الى جراحات التكميم لأن نتائجها لا تكون في أغلب الأحيان مرضية.

اقرئي من موقعنا ايضا هكذا خسرت كلوي كارداشيان وزنها الزائد بعد الولادة!


مواضيع ذات صلة

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

أكلات سعودية سهلة التحضير

طريقة فرم الملفوف بقطاعة البيتزا لنتيجة مذهلة

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

اكتشفوا سر طعم سمبوسة المطاعم المميزة

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

الذ وصفات عصائر بنكهة الحامض والحلو

مكونات يمكنكم شرائها بكميات كبيرة من السوبر ماركت دون أن تتلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية