صواني دجاج بـ4 تتبيلات جديدة

ترغبين سيدتي بإضافة نكهة مميزة على صواني الدجاج؟ نقدم لك من موقع اطيب طبخة 4 تتبيلات جديدة لمذاق مميز طري في كل مرة لا بد أن ينال إعجاب ضيوفك وأفراد أسرتك.

ias

1- عصير التفاح:

قد تجدين إضافة عصير التفاح على تتبيلة الدجاج خطوة غريبة ولكنه يضيف على طبقك نكهة ولا أشهى! لتحضيرها أنت بحاجة إلى ثلاثة أرباع كوب عصير تفاح، ملعقتين كبيرتين من خل التفاح و4 حبات بصل مقطّع. نكّهي بحسب رغبتك وانقعي الدجاج بالمزيج.

2- الخردل:

لكل ملعقتين كبيرتين من الخردل المجفف، أضيفي نصف كوب من شراب القيقب، ربع كوب من خل التفاح وثلث كوب من خردل الديجون. زيدي القليل من الثوم المهروس، الملح، الفلفل والزيت لتصبح التتبيلة جاهزة لتعطي قطع الدجاج مذاق ولا أروع.

3- البرتقال:

هل فكّرت يوماً بنقع الدجاج بعصير البرتقال؟ فلتجرّبيها معنا: أخلطي في وعاء ربع كوب من عصير البرتقال الطازج مع ملعقتين كبيرتين من معجون الطماطم، قشر برتقال مبشور، فلفل أحمر حار، أوريغانو، ملح وفلفل أسود.

4- التندوري:

لتحضير هذه التتبيلة الشهيرة بلمسة مميزة أنت بحاجة إلى ثلاثة أرباع كوب لبن زبادي، ملعقتين كبيرتين عصير ليمون حامض، فص من الثوم المهروس، ملعقة كبيرة زنجبيل مبشور، ملعقة كبيرة غارام ماسالا ، ملعقة صغيرة بابريكا ورشة من الملح. وصفة مميزة ستدهشين ضيوفك بمذاقها!


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أبرز فوائد الشعير المطحون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية