طبخات جديدة وسهلة

هل تبحثين عن أطباق مميزة تحضرينها على blank">سفرة العزوماتولكن داهمك الوقت خلال العمل؟ إتبعي نصيحة موقع blank">أطيب طبخة في كيفية تحضير طبخات جديدة وسهلة بأسرع وقت ممكن حتى ولو بعد نهار طويل وشاق.

ias

1- كرات البطاطس بالجبن:

تعتبر البطاطسمن الأطباق الأكثر إنتشاراً على سفرتنا ومن الأكثر رغبة لدى الأغلبية. أعدّي البطاطس على شكل كرات ثم احشيها بالجبن واخبزيها في الفرن لأقل من 20 دقيقة حتى تصبح جاهزة ومقرمشة.

2- فتة الدجاج:

يعتبر البعض الفتة من الأطباق الشهية التي تنتمي الى خانة اللحوم فقط. لكن ماذا لو تفنّنت في إعدادها عبر إضافة الدجاج المسلوق والقليل من حبوب الرمان ثم تسقيتها بالزبدة السائحة والصنوبر المحمص!

3- فطيرة الدجاج والبطاطس:

أخرجي عن ما هو معتاد وتقليدي وحضري وصفات فطائر تخلو من الفواكه الحلوة، فاجئي ضيوفك مثلًا بفطائر مالحة كفطيرة الدجاج والبطاطس. كلّ ما عليك هو تقليب الخضار مع الدجاج ثم خبز الفطيرة وتقديمها بعدها على سفرتك ساخنة.

4- كفتة البطاطس بالتونة:

من أساليب تحضيرالكفتةهو شويها بالفرن أو على الفحم، لكن بطريقتك الخاصة يمكنك تغيير هذه الوصفات بطرق سهلة وبسيطة مثل قليها على طريقة الناغتس. أضيفي التونة والبطاطس الى خليط اللحم ثم اقليها بالزيت الحار حتى تتحمّر وتصبح مقرمشة!

5- رول الباذنجان باللحم:

تعّدرولز الباذنجان المسلوقة والمحشية بخليط اللحم والخضار من ألذ الأطباق الجانبية التي من الممكن تقدميها على سفرتك. حضري صلصة طحينة مميزة ثم زيّنيه بها وجه الرولات مع القليل من البقدونس.


مواضيع ذات صلة

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أبرز فوائد الشعير المطحون

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية