هكذا تمنعين الزيت من التسرب من سندويشاتك!

اقترب موسم المدارس وبدأت التحضيرات لأيام المدرسة الطويلة، منها كيفية تحضير وجبات المدرسة الغذائية اليومية ونصائح عن العودة الى المدرسة. من المهمات اليومية التي تقومين بها عند تحضير وجبات ولدك المدرسية هي تغليف السندويشات بالطريقة الصحيحة، اذ في الكثير من الأحيان نقوم بتغليفها بطريقة خاطئة، الأمر الذي يؤدي الى ضرر في الأغراض الأخرى الموجودة في الحقيبة، خاصةً إذا كانت تحتوي على الزيوت أو على الأطعمة السائلة. اليك طريقة تغليف السندويشات بالطريقة الصحيحة لتفادي أي مشاكل محتملة.

ias

الطريقة الاولى:

من أكثر السندويشات التي يمكن أن تكون عرضة لمشاكل هي تلك التي تحتوي على الزيوت من سندويشات اللبنة أو سندويش الزعتر أو عند اضافة أي نوع صلصة، الأمر الذي يسبب خروجها من ورق القصدير أو ورق النايلون. ترتكز الطريقة الاولى على استعمال النايلون لمنع تسرب الزيت الى الخارج، مهما كان نوع الخبز الذي تستعملينه أو السندويش التي تحضرينها غلفيها بورق النايلون جيداً ثم ضعيها في ورق بلاستيكي و اغلقيه باحكام.

الطريقة الثانية:

هذه الطريقة سهلة جداً ولا تحتاج الى الكثير من المجهود. غلفي السندويش بورق الزبدة الذي يتشرب أي سوائل متسربة وأضيفي ورق القصدير الذي يحمي دخول الهواء ويحافظ عليها لمدة أطول.
اتّبعي الطريقة التي تناسبك وبحسب المواد الموجودة لديك والمناسبة للسندويش التي تحضرينها لتضمني صحة حقيبة ولدك و لتحافظي على ما تحتويها من أغراض ومأكولات أخرى.


مواضيع ذات صلة

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية