5 طرق تشربين بها الشاي الأخضر لخسارة الوزن!

خصوصاً إن كنتِ ترغبين بخسارة الوزن، أو بكل بساطة حريصة على رشاقتكِ، لا حاجة لنا بإخباركِ عن الشاي الأخضر وفوائده العديدة في ما يتعلقّ بحرق الدهون وتذويب الشحوم… ولكن، وعلى رغم التسمية الموحدّة، تتشعب طرق تحضير الشاي الأخضر، والتي قد تتفاوت وتختلف فعاليتها في مجال خسارة الوزن. لذلك، جئناكِ بإجابات بسيطة عن 5 أسئلة شائعة لخسارة الوزن بواسطة مختلف أشكال الشاي الأخضر:

ias

طرق شرب الشاي الأخضر لخسارة الوزن

هل تلعب ماركة الشاي الأخضر أي دور؟

بالطبع، فإختيار الماركة المناسبة أمر أساسي، لأنّ جودة الشاي قد تختلف، بالإضافة إلى إحتواء بعض الماركات على مكونات إضافية لا تحمل أي فائدة. تذكرّي، مهما كانت جودة الشاي عالية، لن تحصلي على أي نتيجة في حال قمتِ بمزجه مع السكر.

ماذا عن الشاي الأخضر المثلج؟

الشاي الأخضر المثلج هو نفسه الشاي الإعتيادي، إلّا أنّ الحرارة هي الفارق الوحيد. ولكنّ المشكلة في هذا الشكل هو كونه إجمالاً مخفّف بالماء، ما يقلّل من فوائده. لذلك، تبقى الطريقة المثلى للإستفادة منه هو في حالته الساخنة الأكثر تركيزاً!

هل يمكن للشاي الأخضر أن يفسد مع الوقت؟

إجمالاً، لا يفسد الشاي الأخضر مع مرور الوقت، ولكن الفوائد الأكبر تكمن في حالته الطازجة. لذلك، إحرصي على إستعمال ظروف الشاي أو أوراقها في غضون 6 أشهر على الأكثر!

أنا لا أحب شرب الشاي، فهل بإمكاني الإستعانة بخلاصته؟

بالتأكيد، إذ بإمكانكِ بكل بساطة إضافة القليل من خلاصة الشاي الأخضر إلى قارورة مياهكِ اليوميّة للإستفادة من حسناته من دون الحاجة لشرب الشاي الساخن، وذلك بشكل سهل التحضير وفي متناولكِ طوال اليوم!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

فوائد استخدامات مذهلة لمكعبات المسك الأبيض

بالفيديو، أفضل الطرق لتخزين الدجاج في علب اللانش بوكس

ما هو الوقت المثالي لتناول الموز؟

طريقة أكل الأفوكادو بالصور ولا أسهل

إليكم وصفة كريب ل6 أشخاص بالمكونات الدقيقة!

طريقة استخدام العكبر السائل وفوائده

هذا الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على خسارة الوزن!

عشاء مرضى السكري نصائح واستراتيجيات

أبرز فواكه مفيدة لمرضى السكر تحافظ على مستواه معتدلا

طريقة عمل بودرة البصل والثوم في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية