6 حيل لاستخدام عجينة البف باستري الجاهزة والمجمّدة بنجاح

انطلقت عجينة البف باستري من المطبخ الفرنسي ولاقت إقبالاً كبيرًا حول العالم. تُستخدم لتحضير حلوياتٍ متنوّعة وحتى بعض الأطباق المالحة. تُفضّل الكثير من ربات المنزل شراء العجينة الجاهزة المجمّدة لتوفير الوقت والمجهود، لكن هناك بعض الحيل لاستخدامها. إليك من أطيب طبخة 6 نصائح اتبعيها عند استخدام البف باستري المجمّدة لتحصلي على أشهى الحلويات والأطباق.

ias
  • ذوبي العجينة كليًا قبل الإستخدام. من الأفضل أن تضعيها في الثلاجة لمدة يومٍ قبل الإستخدام لتحصلي على أفضل النتائج. في حال نسيت أم لم يكن الوقت لصالحك، يمكنك تركها خارجًا على درجة حرارة الغرفة، لكن عليك استخدامها فور ذوبانها قبل أن تصبح ليّنة أكثر من المطلوب.
  • ضعي الدقيق تحت العجينة. عندما يحين وقت استخدام الباف باستري، إمسحي الطاولة والشوبك بالدقيق حتى لا تلتصق. في حال تكسّرت العجينة، يصعب جدًا إعادة جمعها على بعضها.
  • إفردي العجينة بنعومة. إذا تعرّضت العجينة لضغطٍ كبيرٍ، لا تنتفخ عند الخبز كما يجب.
  • قطعي وافختي العجينة. إذا كنت ترغبين بالحصول على عجينةٍ منفوخة، اخدشي جوانب العجينة بالسكين واصنعي ثقوبًا على وجهها بالشوكة.
  • ضعيها في الثلاجة قبل الخبز. عند الإنتهاء من تحضير الحلى وقبل خبزه، ضعيه في الثلاجة لحوالي 10 دقائق بينما يحمى الفرن. بهذه الطريقة تحصلين على عجينة بف باستري منفوخة وذهبية لا تُقاوم. 
  • قدميها مباشرةً. لا تخبزي الحلى قبل عدة أيامٍ من وقت التقديم. لا تصمد عجينة البف باستري طويلاً بعد الخبز فتتغير نكهتها ويبهت لونها.

إليك من أطيب طبخة وصفة بف باستري بالنوتيلا.


مواضيع ذات صلة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية