طريقة سهلة ومضمونة لإستخدام غسالة الصحون

تسهل غسالة الصحون غسل الأطباق. لكن يستصعب الكثير من الأشخاص إستخدامها. إكتشفوا من موقع أطيب طبخة طريقة استخدام غسالة الصحون.

ias

بمجهود بسيط يمكن أن تجعل غسالة الصحون جميع أدوات المطبخ المتسخة لديكم نظيفة ولامعة. يمكن أن تساعدكم بعض الحيل البسيطة على إستخدام غسالة الصحون بكل سهولة. 

طريقة سهلة ومضمونة لإستخدام غسالة الصحون: 

إتبعوا هذه الخطوات لإستخدام غسالة الأطباق بكل سهولة:

  • وزّعوا أدوات المطبخ المتسخة على رفوف غسالة الصحون السفلية والعلوية مع الحرص على التخلص من بقايا الأكل على الأطباق والأدوات الأخرى نهائياً. بالإضافة الى ما سبق إحرصوا على إبعاد الأطباق والأدوات الاخرى عن بعضها البعض وذلك لضمان تدفق المياه الى جوانب الأطباق كافة لتنظيفها.
  • ضعوا المنظف المخصص لغسالة الصحون في الجزء السفلي من باب الغسالة. إحرصوا على تخزين منظفات غسالة الصحون في مكان بارد وجاف وإستخدموها في غضون شهرين من تاريخ شرائها.
  • حددوا دورة الغسيل. تتضمن غالبية غسالات الصحون عادةً 3 دورات على الأقل. سريعة وثقيلة وعادية. يعتمد إختيار الدورة على حجم الحمولة ومدى إتساخ الأطباق.
  • تأكدوا من كل الخطوات السابقة قبل تشغيل غسالة الصحون. يمكن معرفة مدة الدورة ووقت إنتهائها من اللوحة الإلكترونية أعلى الباب. قد تستغرق الدورات بين نصف ساعة الى الساعتين والنصف كحد أقصى.

بهذه الخطوات السهلة والبسيطة جداً يمكن الإستفادة من فعّالية غسالة الأطباق وتشغيلها بدون أي صعوبة. 

برأي برناديت: بدلاً من قضاء وقت طويل لتنظيف الأطباق والادوات الاخرى على المجلى، يمكن أن تكون غسالة الاطباق الحل لتوفير الوقت.


مواضيع ذات صلة

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

الثوم لالتهاب الحلق

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية