زيني الكب كيك بخطوات بسيطة لاعياد الميلاد

قطع الكب كيك مزخرفة كانت أم بسيطة، محشوة أو سادة هي المرافق الأنسب لكيك عيد الميلاد. إذا كنت ترغبين بتقديم أجمل حبات الكب كيك على سفرتك، إتبعي النصائح المميزة والمبتكرة في ما يلي لتبهري ضيوفك. المكونات المطلوبة موجودة في مطبخك ما يسهل الأمر عليكم!

ias

زينة لولبية بسيطة

يمكنك تزيين قطع الكب كيك بكريمة الخفق البيضاء أو كريمة الزبدة الملونة. لنتيجة أنيقة، يمكنك استخدام كريمة المارشميللو. الإحتمالات لا تحصى! يمكنك تحضير التغليفة المفضلة لديك في العجانة ووضعها في كيس الحلويات. زيّني قطع الكب كيك بشكل بسيط. اضيفي حبيبات الشوكولاتة، الفواكه الحمراء أو المكسرات ورشّي القليل من القرفة المطحونة على الوجه. أدخلي حبات الكب كيك إلى الثلاجة حتى يحين موعد التقديم.

شكل زهرة أنيق

قد تبدو العملية صعبة، إلا أنها سهلة جداً! حضّري التغليفة البيضاء المفضلة لديكم في العجانة. أضيفي بعض قطرات ملوّن الطعام (اللون الأصفر مثلاً لصنع زهرة دوار الشمس) واخلطي المكونات حتى تتداخل. إبدأي من وسط كل قطعة من الكب كيك بنكهة الشوكولاتة واضغطي على التغليفة في كيس الحلويات باتجاه الأطراف. توقفي عن الضغط تدريجياً حتى يتشكل الطرف المدبب للبتلات. يمكنك زيادة الطبقات بحسب الرغبة. أضيفي القليل من حبيبات الشوكولاتة الصغيرة في الوسط لتحصلي على قلب الزهرة ثمّ أدخلي حبات الكب كيك إلى الثلاجة حتى تجمد.

شكل خروف ممتع للأطفال

فاجئي ضيوفك الصغار بحبات كب كيك جميلة مزينة بكريمة زبدة بنكهة الشوكولاتة وقطع المارشميللو الصغيرة! أتركي حبات الكب كيك تبرد ثمّ فتّتي 3 حبات منها في وعاء العجانة. أضيفي ملعقة كبيرة من التغليفة واخلطي المكونات حتى تحصلي على مزيج متماسك. إصنعي 8 كرات بيضاوية الشكل من المزيج لصنع الرأس و16 كرة صغير جداً لصنع الأذنين. أتركي العجينة ترتاح على ورق زبدة ثمّ أدخليها إلى الثلاجة لـ15 دقيقة. ضعي كمية من التغليفة على وجه إحدى حبات الكب كيك. ألصقي الرأس وثبتي الأذنين بالقليل من مزيج التغليفة. أضيفي كمية كافية من المارشميللو لتغطية وجه الكب كيك المتبقي. إقطعي حبة مارشميللو صغيرة إلى نصفين. إستخدميها لتشكيل العينين وأضيفي قطرة من التغليفة في وسط كلّ عين. أعيدي الخطوات السابقة حتى انتهاء الكمية. أطفالك سيعشقونها!


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية