طريقة تقشير البرتقال بسهولة

تتعدد الطرق لتقشير البرتقال، ولكن أحياناً تفشلين في ذلك وتوسخين نفسك وما حولك. لذا جئناك اليوم بـ4 طرق لتقشير حبة البرتقال بسهولة وسرعة. تفقديها على موقع أطيب طبخة في هذا المقال والفيديو المرفق.

ias

طريقة تقشير البرتقال بسهولة

الطريقة الأولى:

بواسطة سكين، إصنعي خطاً في وسط حبّة البرتقال بطريقة أفقية دون الوصول إلى قطعها بالكامل. مرري ملعقة كبيرة أسفل قشرة البرتقال بالكامل من القسم الأعلى. أعيدي الكرة على القسم الثاني بالطريقة عينها. عندها ستتمكين من نزع القشرة بسهولة. قطّعي البرتقال المُقشّر بالطريقة التي تريدينها وحضّري ما يحلو لك من وصفات مثل كيك البرتقال.

الطريقة الثانية:

إقطعي طرفي حبّة البرتقال من الأعلى والأسفل بطريقة أفقيّة. مرري السكين بطريقة طوليّة من ناحية واحدة. إفتحي البرتقال بيديك بسهولة وستجدين قلبها قدّ تفكك وحده. حضّري الآن تشيز كيك البرتقال البادر بعد تقطيع الفاكهة بالطريقة المطلوبة في الوصفة.

الطريقة الثالثة:

بواسطة سكين رفيع، إقطعي أعلى حبّة البرتقال دون إزالتها بالكامل واستمري بعملية التقشير بطريقة حلزونية حتى الوصول إلى أسفل الفاكهة. وها قد تمّت إزالة القشرة بالكامل. أزيلي القشرة البيضاء الداخلية بيدك أو بالسكين. قطّعي حبّة البرتقال بحسب رغبتك وحضّري من موقعنا سلطة البرتقال والزيتون.

الطريقة الرابعة:

بواسطة سكين، أزيلي طرفي حبة البرتقال من أعلى ومن أسفل بطريقة أفقيّة. مرري السكين بطريقة طوليّة من أعلى إلى أسفل من خلال عمل عدّة شرائح عليها دون الوصول إلى داخلها. بيديك أزيلي بسهولة شرائح القشرة. جرّبي من موقعنا عصير الجزر والأناناس والبرتقال.

لا تتردي في تجربة هذه الطرق الفعّالة والناجحة والسهلة وأخبرينا برأيك في خانة التعليقات.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية