حيلة لتتناولي الوجبات السريعة من دون زيادة الوزن!

الوجبات السريعة وخسارة الوزن أمران لا يتماشيان مع بعضهما، أو هكذا كنا نعتقد! لست بحاجةٍ للتخلي عن أطعمتك المفضلة حتى تحافظي على جسمٍ رشيقٍ، لكن هناك بعض الحيل التي عليك اتباعها.

ias
  • لا تتركي النقرشات والوجبات الدسمة في البيت. إذا كنت ترغبين بتناول الأيس كريم مثلاً أو البرجر، إذهبي إلى المطعم المفضل لديك لتناولها. إذا كانت المأكولات الدسمة موجودة دائمًا في البيت، سوف تتناولينها بدون تفكير وبالتالي تكسبين الوزن. لكن إذا كان عليك مغادرة المنزل والتنقل لتناول هذه الأطعمة، تتناولينها أقل بكثير.
  • تناولي الطعام فقط عند الشعور بالجوع. لا تتوقفي لتناول بيتزا في المجمع التجاري بين الغداء والعشاء فقط لأنك اشتهيت الرائحة. انتظري إلى أن يحين وقت وجبة رئيسية وتناولي ما ترغبين به.
  • اخلقي توازنًا. لا تتناولي الوجبات السريعة يوميًا ولا تتناولي أكثر من وجبة دسمة واحدة في اليوم. إذا تناولت البرغر والبطاطس المقلية لوجبة الغداء، اختاري سلطة مع بروتينات مشوية للعشاء.
  • أزيلي الإضافات الدسمة. استبدلي مثلاً البطاطس المقلية بالمشوية، أو اطلبي كمية صلصة أقل في الطبق.
  • تشاركي الوجبة مع صديقة. إذا كنت تتناولين الطعام مع صديقاتك أو عائلتك، اطلبي طبقًا دسمًا وطبقًا آخر صحيًا وتشاركي الوجبتين مع غيرك.
  • مارسي الرياضة. الرياضة هي الطريقة الوحيدة لحرق السعرات الحرارية بسرعة من دون الامتناع عن تناول الطعام. مارسي رياضتك المفضلة 3 مراتٍ في الأسبوع على الأقل، وخاصةً في اليوم الذي تقررين تناول فيه وجبة دسمة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أطعمة دسمة يمكنك تناولها من دون زيادة الوزن.


مواضيع ذات صلة

ما هو عدد الوجبات المثالي على مدار اليوم؟

المضمضة بزيت جوز الهند هل تعتبر طريقة فعالة وآمنة للتخلص من رائحة الفم كريهة؟

حيل ونصائح لتحضير وصفات تنظيف طبيعية لأفضل النتائج

الزبادي للغثيان علاج فعّال: أنواعه وفوائده الصحية

فوائد البلوبيري الصحية تجعله غذاء خارقاً!

تأثير تناول الخوخ على الكبد

أفكار ديكور مطاعم صغيرة عصرية وحديثة

أطعمة غنية بالمغنيسيوم: تعرفوا عليها

أنواع قهوة خالية من الكافيين فوائدها وأضرارها

نوعان من الوجبات الخفيفة يسرعان فقدان الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية