أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اليك اسهل حيل لتنظيف الستائر وهي في مكانها

طريقة تنظيف الستائر وهي في مكانها

تتطلب عمليم فك الستائر وتنظيفها جهداُ كبيراً خصوصاُ اذا كنت لا تملكين غسالة بحجم مناسب لأداء المهمة في البيت، فضطرين وقتها الى ارسالها الى المصبغة.

ما رأيك ان تختصري كل هذه العملية وتنظيف ستائرك وهي معلقة في مكانها بكل بساطة؟ اتبعي تعليمات اطيب طبخة واستعيدي اناقة ستائرك التي تزين منزلك.

تخلصي من البقع عن الستائر

  1. حضّري في وعاء من الماء الدافيء محول مكون من القليل من صابون غسل الصحون او صابون الملابس بالإضافة الى القليل من منعم القماش.

  2. استعيني بفوطة ناعمة ونظيفة، بلليها بالمحلول، ومن ثم افركي البقع بواسطها. بامكانك ايضاً تطبيق العملية على كافة مساحة الستائر من اجل التأكد من زوال كل البقع.

للتخلص من الغبار، استعيني بالمكنسة الكهربائية

  1. إذا كنت تتعاملين مع ستائر مغبّرة، يمكن لمكنسة كهربائية ذات ذراع طويل ان تفيد بالغرض. للحصول على أفضل النتائج، مرري ذراع المكنسة على الستائر من اعلى الى اسفل.

  2. بعد ذلك، بللي قطعة نظيفة من القماش بالماء، وامسحي بواسطتها الستائر من الأعلى نزولاً الى الأسفل ايضاً. انتبهي عزيزتي، فقد تحتاجين إلى استخدام السلالم للوصول الى الجزء العلوي من الستائر.

بإمكانك ايضاً ان تهزّي الستائر

  1. باستخدام السلالم تسلقي إلى أعلى الستائر وقومي بهزها بشدة من مكان ما بالقرب من السيخ. سيؤدي ذلك إلى طرد الغبار والأوساخ العنيدة عنها.

  2. هذه العملية يجب ان تتم بشكل روتيني، مرة في الأسبوع على الأقل من اجل منع تراكم الغبار والأوساخ على الستائر الخاصة بك مما سيؤدي الى صعوبة في التخلص منها.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟