ادوات في المطبخ تقومين بتوضيبها بالشكل الخاطئ تعرفي عليها

مطبخك الخاص هو بمثابة العمود الفقري للمنزل، ويعتبر توضيب ادوات المطبخ من الامور المهمّة جدا وفي نفس الوقت من اصعب العناصر لانه يتعين عليك استخدامها بشكل يومي. من المهم ان تعرفي ان طريقة التوضيب غير الصحيحة قد تؤذي او تؤثر سلباً على هذه الادوات. تعرفي معنا على الادوات التي تقومين بتوضيبها بالشكل الخاطئ في المطبخ.

ias

السكاكين:

الخطأ الذي تقوم به غالبية ربات المنزل عند توضيب السكاكين هو رميها في الدرج بشكل عشوائي. يعتبر هذا الامر خاطئ وخطير بالوقت نفسه لانه قد يعرض يديك للخطر عند لمس شفرات السكاكين عند رفعها من الدرج. الامر الآخر هو ان اصطدام شفرات السكاكين بالادوات الاخرى الموجودة في الدرج يفسد سطحها بشكل كبير. تعرفي ايضا من موقعنا على طريقة تنظيف سكاكين المطبخ.

الطريقة المثالية لتخزين السكاكين في المطبخ هي عبر وضعها في الدرج لكن بادخالها في قوالب السكاكين اولا، او عبر تثبيتها على شرائط مغناطيسية مثبتة على الحائط.

صواني الخبز الحديدية:

بالتأكيد ان ادوات الخبز تملأ خزائن المطبخ الخاص بك وهنا احرصي على امتلاك 7 صواني خبز ضرورية في المطبخ. تعتبر صواني الخبز الحديدية دقيقة لجهة طريقة توضيبها في الخزائن، لأن توضيبها فوق بعضها البعض يعرضها للخدوش مباشرة وقد يتلف مساحات صغيرة منها. للمحافظة على صواني الخبز الحديدية الخاصة بك ضعي مناديل ورقية سميكة بين الصينية والاخرى لتفادي الاحتكاك بين بعضها البعض.

برطمانات حفظ البهارات:

يعتبر تنظيم البهارات في برطمانات بنفس الشكل والحجم خطأ كبير لان احجام هذه البرطمانات تكون في معظم الاحيان صغيرة بالتالي لا يمكن لها ان تحفظ كمية البهارات كلها التي تقومين بشرائها. المفتاح لتنظيم البهارات يكون عبر تنظيمها بحسب الاستعمال المطابق للانواع نفسها، اي عبر تجميعها ببرطمانات كبيرة بحسب الانواع.


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية