طريقة شوي الذرة في الميكرويف

أنطوانيت أنطوانيت

من منا لا يحب تناول عرانيس الذرة كيفما كانت طريقة تحضيرها سواء ذرة مسلوقة أو مشوية؟ لكن قد نتجنب تقديمها على سفرتنا نظراً للوقت الطويل الذي تحتاجه لتسلق أو لعدم وجود شواية جاهزة لوضع عرانيس الذرة عليها. حتى أنه في بعض الأحيان نتجنب طهي الذرة إن كنا بمفردنا كي لا نقوم بكل التحضيرات لسلق أو لشوي حبة ذرة أو حبتين.

ias

موقع أطيب طبخة سيكشف لك طريقة لشوي الذرة عبر الميكرويف بأقل من 5 دقائق دون اي تحضير مسبق. تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة لشوي الذرة في الميكرويف بخطوات بسيطة.

عادة إن كنت تريدين طهي عرانيس الذرة تقومين بتقشيرها أولاً، إلا أنه لشوي أكواز الذرة بالميكرويف عليك ترك القشرة. إذ إن القشرة تساعد عرانيس الذرة على النضوج أسرع وبقائها طرية كما يصبح نزع القشرة أسهل بعد شوي الذرة في الميكرويف.

إذاً في طبق ملائم للميكرويف ضعي الذرة كما هي دون تقشير وادخليها الميكرويف لحوالى الـ 4 دقائق. عند انتهاء المدة اخرجي عرانيس الذرة واتركيها جانباً لبعض الوقت كي تبرد ثم قومي بقطع كعبها ونزع القشرة عنها. قدميها على سفرتك مع الزبدة والملح.

مع هذه الطريقة لشوي الذرة أصبح بإمكانك اليوم تقديمها أو تناولها كلما أردت ذلك دون قلق إذ لست بحاجة سوى لـ 4 دقائق من وقتك. كما نقدم لك بعض النصائح لسلق الذرة اليابسة.


مواضيع ذات صلة

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

خلطة الكركم للجسم

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

اكلات مفيدة للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

معدل السكر الطبيعي للحامل

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol