طريقة شوي الذرة في الميكرويف

من منا لا يحب تناول عرانيس الذرة كيفما كانت طريقة تحضيرها سواء ذرة مسلوقة أو مشوية؟ لكن قد نتجنب تقديمها على سفرتنا نظراً للوقت الطويل الذي تحتاجه لتسلق أو لعدم وجود شواية جاهزة لوضع عرانيس الذرة عليها. حتى أنه في بعض الأحيان نتجنب طهي الذرة إن كنا بمفردنا كي لا نقوم بكل التحضيرات لسلق أو لشوي حبة ذرة أو حبتين.

ias

موقع أطيب طبخة سيكشف لك طريقة لشوي الذرة عبر الميكرويف بأقل من 5 دقائق دون اي تحضير مسبق. تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة لشوي الذرة في الميكرويف بخطوات بسيطة.

عادة إن كنت تريدين طهي عرانيس الذرة تقومين بتقشيرها أولاً، إلا أنه لشوي أكواز الذرة بالميكرويف عليك ترك القشرة. إذ إن القشرة تساعد عرانيس الذرة على النضوج أسرع وبقائها طرية كما يصبح نزع القشرة أسهل بعد شوي الذرة في الميكرويف.

إذاً في طبق ملائم للميكرويف ضعي الذرة كما هي دون تقشير وادخليها الميكرويف لحوالى الـ 4 دقائق. عند انتهاء المدة اخرجي عرانيس الذرة واتركيها جانباً لبعض الوقت كي تبرد ثم قومي بقطع كعبها ونزع القشرة عنها. قدميها على سفرتك مع الزبدة والملح.

مع هذه الطريقة لشوي الذرة أصبح بإمكانك اليوم تقديمها أو تناولها كلما أردت ذلك دون قلق إذ لست بحاجة سوى لـ 4 دقائق من وقتك. كما نقدم لك بعض النصائح لسلق الذرة اليابسة.


مواضيع ذات صلة

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

وصفات تساعد على زيادة الوزن

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

بين الزبدة والسمن أيهما صحي أكثر؟

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

ما هي فوائد شرب الحلبة يومياً؟

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية