طريقة مضمونة تبقي خبز السندويشات طازجاً!

عند تحضير وجبات ولدك المدرسية الخفيفة، من المهم جداً الانتباه الى الكثير من الأمور التي قد تؤدي الى المبالغة في ترطيب خبزة السندويشات أو الى جفافها. اتّبعي نصائح أطيب طبخة لـمنع تسرب الزيت من السندويشات وطرق مختلفة لتغليفها والحفاظ على الخبز لأطول مدة ممكنة من دون يؤثر ذلك عليها. اليك مرحلتين يمكنك من خلالهما لف السندويشات بها ليبقى طازجاً طوال النهار أو لحين تناوله. عند تغليف السندويشات من المهم أن تقومي بذلك على مرحلتين، الاولى تكون للحفاظ على قوام الخبز الطري والثانية لمنع دخول الهواء الأمر الذي يؤدي الى جفافها.

ias

المرحلة الأولى:

بعد تحضير السندويشات، قومي بتغليفها بورق الزبدة أو بمحرمة المطبخ السميكة لأنها تساعد على التخلص من الرطوبة الزائدة وتحافظ على قوام الخبز. هذه الخطوة مهمة جداً خاصةً عندما تكون السندويشات تحتوي على كمية من الزيت أو على مكونات طرية مثل اللبنة أو جبنة الدهن.

المرحلة الثانية:

تساعدك هذه المرحلة على منع دخول الهواء والحفاظ على السندويشات لمدة طويلة، استعملي الكيس البلاستيكي وأغلقيه جيداً أو غلفي السندويش باحكام بورق القصدير أو بورق النايلون.

طرق تغليف السندويشات السابقة مناسبة لجميع أنواع الخبز، اتبعي اذا المراحل نفسها، بالاضافة الى أهمية تغليف السندويشات بالطريقة الصحيحة عليك الانتباه الى المكوّنات الموجودة بها التي تؤدي الى ترطيبها وضرورة الابتعاد عن أطعمة معينة للحفاظ على صحة ابنك.


مواضيع ذات صلة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فرزنة الطماطم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية