3 عادات روتينية تمنع تراكم الدهون في جسم

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

فئة كبيرة جداً من النساء يبحثن دائماً عن أهم العادات التي تمنع تراكم الدهون في الجسم ، من أجل إدخالها الى حياتهن الروتينية والتسلح بها للبقاء رشيقات. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على أهم 3 عادات في حال أدخلتها الى عادات اليومية ستكسبين صحة جيدة وجسم رشيق طوال حياتك… اليك أهمها:

ias

  • شرب 8 أكواب كبيرة من المياه يوميا: إحرصي على شرب 8 أكواب كبيرة من المياه يومياً، أي ما يعادل الليترين، وذلك لما لها من فوائد في التخلس من سموم الجسم وتكسير الدّهون المتراكمة لإلقلئها خارج الجسم عبر البول. لا تهملي هذه النصيحة يل تسلحي بها صيلة حياتك لتبقي محافظة على صحة جيدة وجسم رشيق خال من الدهون المتراكمة والمؤذية.

  • تناول الشوكولاتة الداكنة: إستبدلي الشوكولاته الحلوة الغنية بالدّهون بتلك الداكنة التي من شأنها أن تغذي الجسم تعزز نشاطه وتمدّه بالفيتامينات والمعادن اللازمة. إن الشوكولاته الداكنة تشعر المرأة بالشبع وتمنحها النشاط الذي تحتاجه من دون أن تسبب بتراكم الدّهون السيئة داخل جسمها. وفي المناسبة اليك فوائد الشوكولاتة الداكنة على البشرة والشعر.

  • تناول الخضار قبل أي وجبة أساسية: إحرصي على تناول وجبة من الخضار أو السلطة قبل الفطور والغداء وحتى العشاء، وذلك لما فيه من فوائد غذائية على صحة الإنسان والأهم أن حصة الخضار تعزز شعور الشبع بكثرة لتساعد المرأة على تناول كميات طعام أقل بكثير من المعتاد.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بشرب الشاي الأخضر لمرتين في اليوم على الأقل من دون إضافة السكر لما فيه من قدرة على حرق الدّهون لاسيما تلك المتراكمة في منطقة البطن والمعدة، واكتشفي المزيد عن فوائده الغذائية.

مصدر المقال: موقع "ياسمينة".


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

معدل السكر الطبيعي للحامل

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

موز فاكهة ام خضار

خلطة الكركم للجسم

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol