عشاء خفيف وحلو

هل تزعجك الوجبات المسائية؟ تحتاج معدتك في العادة الى ساعات عديدة حتى تهضم الاكل، فما حال الاكلات الدسمة قبل الخلود للنوم؟! من هنا يقدم لك موقع أطيب طبخة عشاء خفيف وحلو يساعدك على النوم بدون اي إزعاج أو إضطرابات جسدية.

ias

1- بيتزا التوست:

يُفضل البعض تناول التوست صباحاً مع القليل من المربى أو الزبدة. لكن هل جربت يوماً إعداد بيتزا التوست لأولادك على العشاء؟ جربي هذه الوصفة الصحية بالتوست الأسمر إذا اردت.

2- ورق عنب:

حضريورق العنب على سفرة العشاء كطبق رئيسي بدلاً من تقديمه كمقبلات، فهذا الطبق خفيف ويشعرك بالشبع في آن واحد. يمكنك تحضير ورق العنب لايت في حال كنت ضمن برنامج ريجيم.

3- تورتيلا الدجاج:

لا ضرر في إدخال الدجاج الى وجبة العشاء، خصوصاً إذا كان مطبوخاً مع الخضار. حضري سندويشات تورتيلا الدجاجبأخف طعم وقدميها على سفرتك الى جانب تغميسة الطماطم الحارة أوتغميسة الجبن الأزرقاللذيذة.

4- كرات البطاطس بالجبن:

وهل من طعم ألذ من الجبن السائح من كرات البطاطس المقلية؟ّ! إحشي كرات البطاطس باللحم المفروم أو البشاميل ثم غمّسيها بالبقسماط لتكسب لوناً ذهبياً إضافةً الى النكهة المميزة.

5- سندويشات التونة:

تُعّد الأطباق الغنية بثمار البحر من الأكثر صحية وخفّة على المعدة، خصوصاً التونة. حضري سندويشات التونة الخالية من زيوت القلي أو الشوي وقدميها على سفرتك.


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية