فرزي الكنافة بهذه الخطوات السهلة

فرح12 فرح12

تعتقد أغلبية السيدات أن من الصعب تخزين وتفريز الحلويات العربية، نسبة الى المكونات المحضرة منها. تفقدي مع أطيب طبخة اليوم نصيحة ذهبية حول حالات تفريز الكنافة إذا كنت من المغرمين بتحضيرها!

ias

1- عجينة الكنافة الغير مُشكلة:

هل تبتاعين أغراضك مرة واحدة في بداية كل شهر؟ إذاً الأمر سهل لتحضير الكنافة، فرزي العجينة من دون فتح الكيس ثم استعليمها في أي وقت تريدين. لكن إحرصي على تركها جانباً حتى يذوب الثلج عنها قبل إستعمالها للخبز. إستعملي ذات الطريقة سواء مع عجينة الشعر أو العجينة الناعمة!

2- عجينة الكنافة المُشكلة:

تُحضر بعض السيدات حاجات العزومات قبل وقت، خصوصاً الحلى منها لتخفيف وقت الطبخ. الأمر سهل بالنسبة للكنافة بالجبن، أخلطي العجينة مع الزبدة أو السمن ثم احشيها بالجبن، غلفيها وادخليها بعدها الى الفريزر لحين استعمالها. إياك واستعمال هذه الطريقة مع الكنافة بالقشدة، نسبة الى أن القشدة تفسد بسرعة بعد يوم من تفريزها.

3- الكنافة المخبوزة:

هل حضرت الكنافة بكميات كبيرة وبقي الكثير منها؟ قطعيها الى قطع متوسطة الحجم، غلفي كلً منها بواسطة نايلون غير لاصق ثم احفظيها في الفريزر لحوالى شهرين على الأقل. عليك بعدها بإزالتها من الفريزر ومن ثم وضعها مباشرة على حمام مائي حتى تصبح جاهزة للأكل. إضغطي هنا وتعلمي تحضير الكنافة بـ5 وصفات مميزة بنكهات لا تقاوم وخطوات ولا أسهل!


مواضيع ذات صلة

موز فاكهة ام خضار

اكلات مفيدة للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

خلطة الكركم للجسم

معدل السكر الطبيعي للحامل

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol