فرزي الكنافة بهذه الخطوات السهلة

تعتقد أغلبية السيدات أن من الصعب تخزين وتفريز الحلويات العربية، نسبة الى المكونات المحضرة منها. تفقدي مع أطيب طبخة اليوم نصيحة ذهبية حول حالات تفريز الكنافة إذا كنت من المغرمين بتحضيرها!

ias

1- عجينة الكنافة الغير مُشكلة:

هل تبتاعين أغراضك مرة واحدة في بداية كل شهر؟ إذاً الأمر سهل لتحضير الكنافة، فرزي العجينة من دون فتح الكيس ثم استعليمها في أي وقت تريدين. لكن إحرصي على تركها جانباً حتى يذوب الثلج عنها قبل إستعمالها للخبز. إستعملي ذات الطريقة سواء مع عجينة الشعر أو العجينة الناعمة!

2- عجينة الكنافة المُشكلة:

تُحضر بعض السيدات حاجات العزومات قبل وقت، خصوصاً الحلى منها لتخفيف وقت الطبخ. الأمر سهل بالنسبة للكنافة بالجبن، أخلطي العجينة مع الزبدة أو السمن ثم احشيها بالجبن، غلفيها وادخليها بعدها الى الفريزر لحين استعمالها. إياك واستعمال هذه الطريقة مع الكنافة بالقشدة، نسبة الى أن القشدة تفسد بسرعة بعد يوم من تفريزها.

3- الكنافة المخبوزة:

هل حضرت الكنافة بكميات كبيرة وبقي الكثير منها؟ قطعيها الى قطع متوسطة الحجم، غلفي كلً منها بواسطة نايلون غير لاصق ثم احفظيها في الفريزر لحوالى شهرين على الأقل. عليك بعدها بإزالتها من الفريزر ومن ثم وضعها مباشرة على حمام مائي حتى تصبح جاهزة للأكل. إضغطي هنا وتعلمي تحضير الكنافة بـ5 وصفات مميزة بنكهات لا تقاوم وخطوات ولا أسهل!


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية