فشار كم سعره حراريه

لدى اتباعك حمية غذائية عليك اختيار المقبلات الصحية. إن كنت تتساءلين عن الفشار كم سعره حراريه يحتوي، موقع أطيب طبخة يقدم لك عدد السعرات الحرارية في البوب كورن كما أبرز فوائده للرجيم.

ias

  1. فشار كم سعره حراريه
  2. فوائد الفشار للرجيم

1- فشار كم سعره حراريه

تختلف كمية السعرات الحرارية التي يحتوي عليها البوب كورن بإختلاف طرق تحضيره، فكوب البوب كورن المحضر بواسطة الهواء الساخن يحتوي على 31 سعرة حرارية أما كوب من البوب كورن المحضر بواسطة الزيت يحتوي على 59 سعرة حرارية تقريباً. أما بالنسبة للبوب كورن المحضر بالزبدة فكل كوب منه يحتوي على 76 سعرة حرارية. لا تضيفي الكراميل إلى البوب كورن ان كنت تتبعين حمية غذائية اذ كل كوب من البوب كورن بالكراميل يحتوي على 153 سعرة حرارية. إذا كنت من محبي الفشار وتريدين خسارة الوزن بشكل سريع اتبعي رجيم البوب كورن للطوارئ.

2- فوائد الفشار للرجيم

يعتبر الفشار المحضر بشكل صحي ودون إضافة أي من الدهون، من المقبلات التي يمكن استهلاكها خلال الرجيم إذ يحتوي على فوائد عديدة، أبرزها:

  • يشعر بالشبع لفترة طويلة: ان تناول كمية قليلة من الفشار يساعدك على الشعور بالشبع ويجنبك الإفراط بتناول الطعام ما يساعدك على خسارة الوزن إذ يحتوي البوب كورن على نسب عالية من الألياف.
  • لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية: ان احتواء كل كوب من البوب كورن المحضر بواسطة الهواء الساخن على 31 سعرة حرارية يجعله أحد أفضل الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها كسناك بين الوجبات الأساسية.
  • يحتوي على الكثير من الفوائد الغذائية: تناول الفشار خلال الرجيم يساعدك على تأمين بعض المغذيات الأساسية لجسمك كالفيتامين B، البوتاسيوم، المانيزيوم، الفوسفور، الزنك والحديد.

هل تعلمين أن طريقة تناولك للفشار قد يدلّ على بعض صفاتك؟


مواضيع ذات صلة

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية