الرياضة الأنسب لكل فصيلة دم

جويل25 جويل25

كما تعلمين لكل فرد فصيلة دم مختلفة ولكل فصيلة دم نوع من الرجيم الذي يناسبها ويخسرها الكيلوغرامات الزائدة. ولكن هل كنت تعلمين أن لكل فصيلة دم ايضاً تمارين رياضية مناسبة تفعل حرق الدهون وتساعد في تحسين الحالة النفسية؟ إذا كنت ممن يحبون الرياضية ويمارسونها بشكل معتاد إختاري تلك التي هي افضل لك. إليك في ما يلي المعلومات.

ias

الفصيلة O

تشير جيناتك إلى قدرتك على القتال، المدافعة عن نفسك ضد الاعداء والتحمل. تميلين إلى أن تكوني رياضية بامتياز والرياضة لك وسيلة للتخلص من الطاقة السلبية داخلك. أفضل رياضة لك لخسارة الوزن هي الركض، رفع الاثقال والسباحة. تعرفي على تفاصيل رجيم الفصيلة O!

الفصيلة A

جيناتك شبيهة بجينات المزارعين القدامى، مع أنهم يقضون نهارهم في الزراعة إلا أنهم لا يقومون بمجهود يتطلب الكثير من القوة. وبالتالي التمارين القوية لا تناسبك بل تشعرك بالتعب والتوتر. ننصحك بممارسة التمارين التي تمدد عضلاتك مثل اليوغا. هذا هو الرجيم المناسب لفصيلة الدم A!

الفصيلة B

بنيتك قوية بامتياز وتحبين الرياضة على انواعها ولكن الرياضة الافضل لك والتي قد تريحك هي الايروبيك، المشي والسباحة. إليك ايضاً الرجيم الفعال لفصيلة الدم B.

الفصيلة AB

أنت فريدة من نوعك تجمعين ما بين جينات الفصيلة A والفصيلة B وبالتالي أنت بحاجة لرياضة غير مجهدة وتساعدك على التخلص من الطاقة السلبية ومساعدتك على التركيز في آنٍ معاً، لذلك المشي، تسلق الجبال واليوغا من الرياضات التي تلائم جسمك وروحك وتتناسب معهما بشكل تام. إكتشفي كل المعلومات عن رجيم فصيلة الدم AB.


مواضيع ذات صلة

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

فوائد عصير الرمان للحامل

جدول اكل صحي للأطفال بعد عمر السنة

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

هل الامساك من اعراض الحمل

خلطات للوجه بالزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol