فطور صحي للمدرسة

هل تقعين يومياً في حيرة حيال ما ستحضرين لأطفالك كفطور للمدرسة؟ إتبعي نصيحة أطيب طبخة لتتعلمي إعداد مختلف الأنواع من وجبات الفطور الصحية التي سيعشقها أطفالك.

ias

1- سندويشات:

من المؤكد أن أطفالك قد سئموا من السندويشات التقليدية التي يتاولونها يوميا، حضري لهم اليوم ألذ كلوب سندويش بالحبش والجبن، أما غداً ففاجئيهم بسندويش الجبن والفراولة. ولا الذ!

2- البسكويت:

ومن من الأطفال لا يفضل تناول الحلويات صباحاً! إخبزي بسكويت السكر أو بسكويت النجوم في البيت قبل ليلة، غلّفيه بورق ملوّن ثم أرسليه مع طفلك الى المدرسة حتى يتلذذ بطعم حلوياتك.

3- الفواكه:

يحتاج طفلك في بداية نهاره الى بروتينات ومعادن لا يكتسبها إلاّ من خلال تناول الفواكه. قطّعي الفاكهةالى قطع صغيرة الحجم، صفّيها من السوائل ثم وزّعيها في كاسات محكمة الإغلاق حتى تحافظ على طرواة مكوناتها لحين تناولها. إضغطي هنا وتعلمي فوائد الفواكه المجففة في حال قررت استبدال الفواكه الطازجة بها.

4- مناقيش:

يعتبر العجين من الوصفات المُشبعة صباحاً، خصوصاً المناقيش. جهزي العجينة في البيت ثم اخبزي لأطفالك مناقيش الجبن أو ميني مناقيش الزعتر ثم غلّفيها حتى تدوم لأطول وقت ممكن.

5- المشروبات:

إستبدلي وجبة الفواكه بالمشروبات الباردة مثل العصير كتغيير للروتين اليومي. حضري لأطفالك عصير المانغو أو عصير البرتقال تماماً كعصير المحالات الذي ترغبه هذه الفئات بكثرة، لكن إحرصي دائماً على إغلاق القنينة بإحكام!


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أبرز فوائد الشعير المطحون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية