طرق فعالة للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت ومن دون مبيدات. جربيها واشكريني

يمكن ان تساعد المبيدات التي تباع في المتاجر على التخلص من الناموس في المطبخ والبيت، لكنها مليئة بالمواد الكيميائية التي يمكن ان تعرضك وتعرض افراد عائلتك للخطر. اذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت، اليك هذه لطرق الفعّالة والمضمونة.

ias

طرق للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت:

الثوم:

اضافة الى فوائد الثوم الكثيرة، للثوم عدة خصائص تساعد في إبعاد الناموس. لاختبار هذه الطريقة، يمكنك فرم بضع فصوص من الثوم ثم سلقها في الماء، بعد ذلك، اسكبي المحلول في زجاجة رذاذة، ورشي الخليط في جميع أنحاء البيت. يساعد خليط الثوم على قتل الناموس على الفور.

الريحان:

تشتهر أوراق الريحان بقدرتها على قتل الناموس. يمكنك ببساطة زرع نبات الريحان بالقرب من نوافذك أو عند نقطة دخول المنزل. يمكنك أيضًا رش القليل من زيت الريحان في مختلف انحاء البيت.

النعناع:

يكره الناموس رائحة النعناع، رشي القليل من زيت النعناع بواسطة عبوة رذاذاة في البيت وبعد تنظيف المطبخ من روائح الطعام رشي زيت النعناع في المطبخ.

القهوة المطحونة:

في عدة اوعية مليئة بالماء ضعي القليل من القهوة المطحونة، تساعد هذه الخطوة على قتل الناموس بعد انتشار رائحة القهوة في الاجواء. 

الماء والصابون:

يمكن للماء والصابون ان يعملا كطارد للناموس. وزّعي في انحاء المنزل اطباق مليئة بخليط الماء والصابون على ان تكون فاقاعات الصابون كثيرة. ينجذب الناموس للماء وبمجرد تعرضه للطبق سوف يحاصر في الفقاعات ويموت.


مواضيع ذات صلة

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أنواع من الشاي تساعد على النوم

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

كم يستغرق هضم الطعام

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

إشتركي بنشرتنا الإخبارية