طرق فعالة للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت ومن دون مبيدات. جربيها واشكريني

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

يمكن ان تساعد المبيدات التي تباع في المتاجر على التخلص من الناموس في المطبخ والبيت، لكنها مليئة بالمواد الكيميائية التي يمكن ان تعرضك وتعرض افراد عائلتك للخطر. اذا كنت تبحثين عن طرق طبيعية للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت، اليك هذه لطرق الفعّالة والمضمونة.

ias

طرق للتخلص من الناموس من المطبخ والبيت:

الثوم:

اضافة الى فوائد الثوم الكثيرة، للثوم عدة خصائص تساعد في إبعاد الناموس. لاختبار هذه الطريقة، يمكنك فرم بضع فصوص من الثوم ثم سلقها في الماء، بعد ذلك، اسكبي المحلول في زجاجة رذاذة، ورشي الخليط في جميع أنحاء البيت. يساعد خليط الثوم على قتل الناموس على الفور.

الريحان:

تشتهر أوراق الريحان بقدرتها على قتل الناموس. يمكنك ببساطة زرع نبات الريحان بالقرب من نوافذك أو عند نقطة دخول المنزل. يمكنك أيضًا رش القليل من زيت الريحان في مختلف انحاء البيت.

النعناع:

يكره الناموس رائحة النعناع، رشي القليل من زيت النعناع بواسطة عبوة رذاذاة في البيت وبعد تنظيف المطبخ من روائح الطعام رشي زيت النعناع في المطبخ.

القهوة المطحونة:

في عدة اوعية مليئة بالماء ضعي القليل من القهوة المطحونة، تساعد هذه الخطوة على قتل الناموس بعد انتشار رائحة القهوة في الاجواء. 

الماء والصابون:

يمكن للماء والصابون ان يعملا كطارد للناموس. وزّعي في انحاء المنزل اطباق مليئة بخليط الماء والصابون على ان تكون فاقاعات الصابون كثيرة. ينجذب الناموس للماء وبمجرد تعرضه للطبق سوف يحاصر في الفقاعات ويموت.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف بيوتي بلندر

اقنعة للوجه بالعسل

علاج تكيّس المبايض بالماء الساخنة ومدى فاعليّته!

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

مدة علاج سرطان الدم يعتمد على عوامل معينة!

طريقة سهلة لحفظ اللبنة من التعفن

أطعمة لا تعرفين انها تسبب الحموضة لك وتزيدها ان كنت تعانين منها

هل الكبدة مضرة للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol