لهذا السبب المفاجىء، ضعي كوباً من الخل على رف غسالة الصحون!

الصورة من موقع static.clark

ias

الخل هو محبوب الجميع عندما يتعلق الأمر بالتنظيف! سواء كنت تريدين منظفاً فعالاً لجميع الأغراض، او تبحثين عن محلول غير مكلف لازلة كافة انواع البقع يعمل بجد، فإن الخل هو الحل. من تنظيف الفرن الى تنظيف الثلاجة، لتطهير الحوض، يمكن الوثوق دائماً بالخل والاعتماد عليه مراراً وتكراراً.

هناك سبب آخر يدفعك لتفضيل الخل على كل مساحيق التنظيف وهو انه يمكنك استخدامه   كمساعد شطف وتنظيف في غسالة الصحون، وخصوصاً لمنع تشكل بقع الماء على الأواني والتخلص منها..  من المحبط للغاية تشغيل غسالة الصحون لغسل الأواني والتفاجؤ بعد فتحها بأطباق غير متألقة. تترك غسالة الصحون بقع الماء الصعبة على الأطباق ويمكن أن تجعل اكواب الزجاج ضبابية وتخطف لمعانها. إنه أمر محرج أن تقدمي مأكولاتك باستخدام اطباق ملطخة!

ضعي الخل في على الرف العلوي لغسالة الصحون!

بعض الناس يضعون الخل في الحاوية المخصصة للشطف، لكن يمكن ان يؤثر ذلك على سلامة غسالة الأطباق. قومي فقط بوضع وعاء مليء بالخل على الرف العلوي لغسالة الصحون وقومي بتشغيل الآلة بالطريقة الإعتيادية لغسل الأطباق. ستساعد هذه الطريقة على منع تشكل بقع الماء على الأواني وتضمن لك اطباقاً واكوباً لامعة ومتألقة دائماً دون ان يخلف الخل وراءه اي رائحة و طعم.

يمكنك أيضًا وضع الخل الأبيض للعمل على تنظيف غسالة الأطباق تلقائياً!

العملية سريعة وبسيطة ولا تتطلب مجهوداً من قبلك.

بعد الانتهاء من تنظيف الأواني، قومي بتشغيل دورة جديدة مع استخدام الخل للشطف: ضعي كوباً من الخل الأبيض على الرف العلوي لغسالة الصحون واضبطيها على دورة الماء الساخن. سيؤدي ذلك إلى تنظيف أي شحوم أو اوساخ تتشبث بالآلة وسيساعد أيضاً على منع تكون روائح العفونة والرطوبة.


مواضيع ذات صلة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

فرزنة الطماطم

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية