كيفية طبخ الاندومي بنجاح في كل مرة

الاندومي من أكثر الوجبات السريعة والشعبية في العالم، نظرا لأنها لا تستغرق وقتا طويلا للتحضير وفي الوقت نفسه تتمتع بطعم لذيذ ويشعر من يتناولها بالاكتفاء والشبع. وهي تعتبر وجبة متوازنة

ias

تختلف وصفات النودلز بين الاندومي بالخضار، النودلز بالدجاج او غيرها، تعرفي معنا على طريقة طبخ الاندومي وبعض الحيل التي عليك اعتمادها للحصول على افضل نتيجة للاندومي.

حيل طبخ الاندومي:

نظرا لشكلها وحجمعا يعتبر الامر الاساسي في طبخ الاندومي هو وقت الطبخ. يجب عدم طبخ الاندومي الرفيعة بالماء المغلي لاكثر من 3 دقائق لابقائها على شكلها. بالاضافة الى وقت الطبخ لحرارة الطبخ اهمية ايضا. يجب ان تكون حرارة طبخ الاندومي متوسطة الى قوية للحصول على اندومي ناضجة بسرعة مع الحفاظ على شكلها.

الطريقة التقليدية لطبخ الاندومي:

لطبخ الاندومي بحسب النكهة التي اخترتها اغلي ماء على النار، زيدي كمية النودلز التي ترغبين باعدادها واتركيها بالماء لـ 3 دقائق. ارفعي النودلز من الماء ثم اسكبيها بطبق التقديم. بعد ذلك زيدي الزيت والبهارات على الطبق.

طريقة طبخ الاندومي مع البيض والخضروات:

لأن طعم البهارات والزيوت وحدها لا تكفي لتقديم طبق مميز لعائلتك. جربي اضافة الخضار. اقلي الخضروات كالبصل والطماطم مع البيض في مقلاة وزيدي البهارات من اختيارك، اسلقي الاندومي ثم زيدي البيض مع الخضروات فوق الاندومي لطعم لذيذ.

طريقة طبخ الاندومي مع الجمبري والخضروات:

لتحضير الاندومي مع الجمبري والخضروات، قلبي الجمبري مع البصل والفليفلة الملونة وصلصة الطماطم في مقلاة على النار ثم زيدي بهارات من اختيارك، اسلقي الاندومي ثم قديمه في طبق التقديم مع الجمبري والخضروات.

اليك ايضاً من موقعنا تفادي اخطاء طهي المكرونة مع الصلصة بهذه الطرق


مواضيع ذات صلة

مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

خطوة مهمة لا بدّ أن تتذكروها قبل إضافة الثوم إلى تتبيلاتكم

ما هي فوائد شرب الحلبة يومياً؟

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

الملح الخشن صديقكم المفضل الجديد لتنظيف الجزر

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

وصفات تساعد على زيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية