أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

كيف تعرف البطيخ الحلو

كيف تعرف البطيخ الحلو

تحتار سيدة المنزل كيف تعرف البطيخ الحلو لذلك سنتحدث في ما يلي من موقع اطيب طبخة عن الخطوات المضبوطة والنصائح حتى تكشفي نكهة البطيخ الاحمر قبل أن تشتريه.

البطيخ

يعتبر البطيخ من أشهر الفواكه الصيفية على الإطلاق لاحتوائه على كمية هائلة من الماء. هو غني بالفوائد ويحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم. إذا كنت ترين صعوبة في تحديد مذاق البطيخ قبل شرائه، إتبعي الخطوات والنصائح التالية.

اختاري البطيخ الأنثى

إذا كنت لا تعلمين، يتنوع البطيخ بين الذكر والأنثى إذ أن مذاق بطيخ الذكر مائي في حين أن مذاق البطيخ الأنثى حلو ولذيذ.

إبحثي عن البقعة

عندما يحين موعد قطف البطيخ من الحقل، قد تظهر بقعة صفراء على الثمر. إبحثي عن هذه البقعة فكلما كانت أكبر كلما زادت حلاوة البطيخ.

ركّزي على الصوت

يتميز البطيخ الحلو بصوت أشبه بالصدى لدى النقر على الثمرة لذلك عندما تشترين البطيخ أنقريه وركّزي علي الصوت الذي قد يكشف لك عن مذاق الفاكهة.

الآن وقد تعرفت علي الخطوات البسيطة لضمان ثمرة بطيخ حلوة ولذيذة اعتمديها لدى شراء هذه الفاكهة اللذيذة. إذا كنت تبحثين عن أفكار لاستخدام هذه الثمرة الصيفية المنعشة يمكنك تناولها بمفردها خاصة وقد أثبتت منافعها لدى تناولها على الريق. يمكنك أيضاً تحويلها إلى وصفات متنوعة مثل السموثي، العصير، السوربيه أو حتى الحلويات على أنواعها.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟