إشعار

Sign Up

كيف حافظت سمية الخشاب على وزنها وقوامها الرشيق بعد أن خسرت حوالي 20 كيلوغراماً

كيف حافظت سمية الخشاب على وزنها

اليك كيف حافظت سمية الخشاب على وزنها وقوامها الرشيق بعد ان خسرت حوالي 20 كيلوغراما من وزنها واستطاعت الثبات على جسمها الممشوق واقل وزن وصلت اليه وهو 59 كيلوغرام

إليك التفاصيل من موقع أطيب طبخة!

عانت الفنانة والممثلة المصرية سمية الخشاب من زيادة الوزن لفترة طويلة حتى أنها في فترة من الفترات اضطرت إلى تناول الكورتيزون الذي سبب لها نفخة اعتقد أنها زيادة في الوزن. إلا أنها عادت في كلّ مرة إلى جسدها الرياضي وقوامها الرشيق في فترة زمنية قصيرة.

في أجدد صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، طلّت سمية الخشاب من خلال صور أظهرتها نحيفة ورشيقة كما كانت في السابق وقد تحدثنا عن الرجيم الذي أخسرها كمّاً كبيراً من الوزن وأعادها إلى رشاقتها السابقة. لكن كيف نجحت في الحفاظ على وزنها؟

كشفت الخشاب أن السر في الحفاظ على وزنها هو في تناول كمية كبيرة من الماء التي ظهرت فوائدها لخسارة الوزن، ذلك بالإضافة إلى اعمادها على نظام الصيام المتقطع 16 ساعة ومواظبتها على ممارسة الرياضة بانتظام خاصة عند منطقة الخصر.

وقد تحدثنا في مقالات سابقة عن أهمية الماء للجسم وخسارة الوزن، كما تحدثنا عن فوائد الصيام المتقطّع من ناحية خسارة الوزن وتوازن مستوى السكر في الدم كما شاركنا جداول تشرح تفاصيل الصيام المتقطع.

ما رأيك برجيم سمية الخشاب؟ هل ستجربينه؟ لا تنسي استشارة الطبيب قبل اتباع أي نوع من أنواع الرجيم حتى تخسري أو تكتسبي الوزن بشكل صحي وطبيعي!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟