لا تنظفي أدراج المطبخ إلا بهذه المكونات!

لا يخلو عالم المطبخ من التنظيفات المملةوالصعبة أحياناً، خصوصاً الخزائن، الادوات الكهربائية والادراج. اتبعي خطوات اطيبطبخة لتنظيف الادراج من وقت الى آخر باسهل طرق وبمكونات بسيطة.

ias

1- باستخدام الخلّ:

تتراكم حاجات المنزل داخل الادراج خصوصاً بعدالجلي، الامر الذي يسبب عادةً روائح غير اعتيادية. نظفي الادراج بقطعة قماش مبللةبالقليل من الخل والماء ثم امحسي بها الادراج قبل غسلها بالصابون، ستتخلصين بهذهالطريقة من البقع، الاوساخ والروائح. تعرفي معناعلى استخدامات الخل في التنظيفات فقط من خلال الضغط هنا!

2- باستخدام البايكنغ صودا:

هل جربت يوماً استعمال عجينة من البايكنغصودا والماء لإزالة البقع الصعبة؟ حلّ مناسب لادراج المطبخ التي تتعرض يومياًلايادي ملطخة بمكونات الطعام! ضعي المزيج على البقع، امسحيها بقطعة قماش ناعمة ثماغسيها بالماء لتحصلي على نتيجة مذهلة.

3- باستخدام معجون الاسنان:

إياك والتخلص من كمية صغيرة لاي نوع من معجونالاسنان أو حتى من فرشاة قديمة، هذه الادوات هيالحل السريع لتحصلي على لمعان قوي لخزائن المطبخ! إفركي أطراف الأدراج بمعجونالاسنان لتزيلي الاوساخ والغبار العالق ثم افركي الوسط بقطعة قماش طرية وغيرموبرة، النتيجة خيالية.

والنصيحة الأهم، تذكري دائماً فرد قطعة قماشناعمة أو قطعة بلاستيك على الادراج قبل وضع أغراضالمطبخ بداخلها، وذلك تفادياً للجروح التي قد تلحقبها بالإضافة الى الحدّ من تعرضها للاوساخ الصعبة.


مواضيع ذات صلة

فواكه تساعد على خفض ضغط الدم

أفكار جديدة لتزيين كيك منزلي بسيط

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

طرق مبتكرة لاستخدام البطاطس الحلوة حتى لا تملّوا من مذاقها

ابرز عوارض نقص فيتامين أ في الجسم

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية