للنحيفات فقط: هذه هي طرق زيادة الوزن!

فرح12 فرح12

النحافة هي مشكلة تعاني منها بعض السيدات تماماً كالوزن الزائد، فلا شيء قد يرضي الجسد سوى الإعتدال التام بالوزن. إذا كنت من السيدات النحيفات، تعلمي معنا اليوم طرق صحية لزيادة الوزن بشكل سليم.

ias

1- الوجبات اليومية:

إياك وتخطي وجبة طعام واحدة أيً كانت! تناولي 3 وجبات أساسية يومية كل 5 ساعات على الأقل مع 3 وجبات خفيفة تقسمينها ما بينها. إحرصي على تناول وجبات خيفية غنية بسعرات حرارية عالية، تماماً مثل السموثي والميلك شيك.

2- الماء:

إشربي الماء بعد الإنتهاء من الطعام، فالماء خصوصاً قبل الأكل وخلال تناوله سيحدّ من شهيتك. كما وتنطبق هذه الخطوة على المشروبات الغازية وحتى العصائر الطازجة.

3- السعرات الحرارية:

غيري نظام الطعام الخاص بك في حال كنت تريدين من زيادة وزنك بسرعة. تناولي أكلات وحلويات غنية بـ1000 سعرة حرارية أو أكثر، تماماً مثل الأكلات بالبشاميل، الجبن، الكريمة وغيرها…..

4- الرياضة:

تعتقد أغلبية السيدات أن التمارين اليومية قد تخفف من وزنها، لكنها فعلاً تشدّ العضل وتفعل عمل الجسم والدم بشكل طبيعي أي مما يساعد على زيادة الوزن بسرعة. إستشيري إخصائية أولاً لتحديد نوعية التمارين التي تلائمك!

5- الأكلات الغنية بالدهون:

إبتعدي عن الدهون الموجودة في الأطعمة السريعة خصوصاً منها المقلية والغنية بالصلصات الدسمة. تناولي الاطعمة الغنية بالزيت; زيت الزيتون، الفول السوداني، الزبدة، الأوفوكادو وغيرها من الاطعمة المماثلة.


مواضيع ذات صلة

علاج لحبوب الوجه

نسبة مخزون الحديد الطبيعية للحامل … إليك أهم المعلومات الطبية

فوائد الثوم على الريق فص صباحاً يصنع ٣١ معجزة بجسمك

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

فوائد عصير الرمان للحامل

خلطات للوجه بالزبادي

أسهل طريقة للتأكد من أن الزيت أصبح جاهزاً للقلي

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

للتمر فوائد عدة، لكن ما علاقته بالحمل والمخاض؟

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol