ما علاقة اليانسون بفيروس كورونا؟

اذا كنت تتساءلين عن حقيقة فوائد اليانسون لفيروس كورونا نقدم لك من موقع اطيب طبخة حقيقة تأثير هذا المشروب الساخن الغني بالفوائد على هذا الفيروس الذي انتشر مؤخرا بالصين والعالم.

ias

في ظلّ المخاوف التي يعيشها العالم من فيروس "كورونا" الذي بدأ في الصين وسارع بالإنتشار، تمت مشاركة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو الناس إلى تناول اليانسون للقضاء على هذا الفيروس. فما حقيقة هذه الإدعاءات

برأي الإختصاصيين، كورونا هو من الفيروسات التي تصيب الإنسان نتيجة لضعف مناعته. لذلك، ينصح بتناول أطعمة ومشروبات غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد في تقوية المناعة وبالتالي حماية الجسم.

وفي حين أن الدراسات والأبحاث وثّقت فوائد اليانسون تجاه تسكين الألم ومعالجة التشنجات، ما من إثبات علمي أن هذا المشروب قادر على الحماية من فيروس كورونا. فمع أنه يحتوي على مضادات أكسدة لمحاربة الالتهابات والفيروسات والجراثيم، ثمة حاجة لإجراء المزيد من الدراسات حول تأثيره على هذا المرض.

أما منظمة الصحة العالمية، فقد أعلنت أن علاج فيروس كورونا النهائي غير محدّد بل يعتمد على التحكم بأعراض هذا المرض من خلال عزل المرضى ومحاولة علاجهم بالتجارب السريرية.


مواضيع ذات صلة

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية