كوب من هذه المشروبات يعادل ساعة واحدة من التمارين الرياضية!

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الوزن الزائد ولا تجد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون وتخلصك من الوزن الذي لا تريدينه. على الرغم من ذلك، تحاول الكثير من النساء تجربة أنواع رجيم مختلفة واللجوء الى نظام غذائي صحي. قد تكون هذه الطرق مفيدة، الا أنها تصبح متعبة بعد القليل من الوقت لأمها تحتاج إلى التركيز والالتزام. نقدم لك اليوم 4 مشروبات تساعدك على حرق الدهون بشكل سريع.

ias

الشاي الأخضر:

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون خاصةً في منطقة المعدة والأرداف وتزيد من عمل الهورمونات المسؤولة عن حرق السعرات الحرارية وتزيد الطاقة في الجسم. تعرفي على طرق شرب الشاي الأخضر لخسارة الوزن.

شاي البوريه:

سمّي هذا النوع من الشاي على اسم مدينة في اليونان وهو معروف باحتوائه على نوع من الأسيد الذي يؤدي الى حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية. لا تتناولي هذا الشاي على معدة فارغة بل من الأفضل أن تقومي بشربه بعد تناول وجبة الفطور.

شاي الماتشا:

شاي الماتشا عبارة عن بودرة لونها أخضر وهو يتميّز بفوائده الصحية وقلة السعرات الحرارية الموجودة فيه. بالاضافة الى ذلك يساعد شاي الماتشا على تسريع عملية حرق الدهون.

القرفة:

لا تسمح القرفة بتراكم الدهون في الجسم، بل على العكس تحتوي على مضادات الأكسدة الكفيلة بحرق الدهون.


مواضيع ذات صلة

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فرزنة الطماطم

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية