مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

تعتبر مشروبات ستاربكس الاشهر عالميًا. من منا لا يحب احتساء كوب من القهوة الشهية؟ وكيف اذا كانت من ستاربكس؟ اليكم ابرز مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

ias

يقدم ستاربكس مجموعة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة.

قليلة بالسعرات ولكن غنية بالنكهات

  • بلاك كوفي ساخن أو مثلج: من أسهل المشروبات وأكثرها طلباً. تحتوي البلاك كوفي سواء كانت ساخنة أو مثلجة 5 سعرات حرارية فقط لا غير وذلك دون إضافة السكر أو الحليب.
  • كافي أميريكانو: الكافي أميريكانو هو أيضًا قهوة سوداء لا تحتوي أكثر من 5 سعرات حرارية للكوب ولكنها تحضر على طريقة قهوة الاكسبريسو.
  • كابوتشينو: ان الكابتشينو مشروب يحتوي الحليب إلى جانب القهوة. يتضمن كوب الكابوتشينو 120 سعرة حرارية كما يحتوي 8 غرامات من البروتين وذلك من الحليب.
  • نيترو كولد برو مع الكريمة: بالرغم من احتوائه كريمة فانيليا لا يتضمن هذا المشروب أكثر من 70 سعرة حرارية ما يجعله مشروب مناسب للدايت في حال كنتم تتبعون نظام غذائي صحي.
  • أيسد بلوند فلات لايت: هذا المشروب هو عبارة عن مزيج من الحليب مع القهوة المثلجة. يحتوي هذا المشروب 68 سعرة حرارية فقط لا غير.
  • شايكن أيسد غرين تي: ان كنتم تفضلون طعم الشاي الاخضر فهذا المشروب خياركم الانسب. انه مشروب بارد يحتوي الليمون والنعناع. يتضمن هذا المشروب 80 سعرة حرارية فقط لا غير.

هل تعلمون سر الحافة على غطاء مشروبات ستاربكس؟ إقرئي قبل أن ترميه!


مواضيع ذات صلة

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أبرز فوائد الشعير المطحون

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

افضل العصائر الطبيعية للجسم

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية