مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف قبل النوم واظبوا عليها وتمتعوا بنتائجها المذهلة!

نعدد لكم مجموعة من مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف قبل النوم، لتواظبوا عليها وتتمتعوا بنتائجها المذهلة التي ستلامسونها بعد فترة.

ias

تُعد دهون البطن والأرداف العنيدة من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثيرون، والتي لا تستجيب بسرعة مع الحميات الغذائية والرياضة، لذلك تعرفوا على مشروبات ستساعدكم على رفع معدل الحرق لديكم، وأليكم بهذا الخصوص طريقة عمل شوربة حرق الدهون للرجيم.

ليست سحريّة ولكنها فعالة جدًا

بشكل واقعي لا توجد مشروبات سحرية لحرق دهون البطن والأرداف بسرعة، فالأمر يتطلب مجموعة من المقومات الضرورية لضمان خسارة الوزن، أولها النظام الغذائي الصحي المُعتدل والمحسوب السعرات، وممارسة الأنشطة البدنية بانتظام، والنوم الكافي، وهناك بعض المشروبات التي تساعد على نجاح عملية إنقاص الوزن وحرق الدهون، والتي منها:

  • الشاي الأخضر: حيث يحتوي الشاي الأخضر على مركبات تُعزز عملية الأيض وتُساعد في حرق الدهون، ويمكن شربه في أوقات مختلفة أثناء النهار أو قبل النوم بدون إضافة سُكر.
  • شاي البابونج: يشتهر شاي البانونج بأنه يساعد على مكافحة الأرق، بفضل خصائصه المهدئة للأعصاب، ولكن المفاجأة أنه يساهم أيضًا في حرق الدهون و التحكم في مستويات سكر الدم، وخصوصًا إن تم تناوله قبل النوم.
  •  شاي القرفة: يُشجع شاي القرفة الجسم على حرق الدهون المخزنة بداخله، لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وطرد السموم.
مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف قبل النوم
  • الماء: يعد شرب الماء بشكل منتظم أحد أهم العوامل التي تساعد في فقدان الوزن وتحسين معدل الهضم، فهو يساعد على تحفيز عملية الأيض، ويزيد الشعور بالشبع بشكل كبير، فالماء من أفضل المشروبات للتخسيس وسد الشهية.
  •  عصير الخيار بالبقدونس: يحتوي عصير الخيار والبقدونس على نسبة عالية من الماء والألياف، ويخلو تمامًا من السعرات الحرارية، فتناول هذا المشروب قبل النوم سيساعدكم على خسارة الوزن، ويمكنكم معرفة المزيد عن طريقة تحضير هذا العصير من خلال الإطلاع على عصير حرق الدهون.

وبعد حديثنا عن المشروبات التي يمكنكم تناولها قبل النوم لحرق الدهون تابعوا أيضًا 7 مشروبات للتخلص من الكرش تناولوها صباحاً.


مواضيع ذات صلة

7 حلويات غنية بالبروتين أكثر من البيض

هل يسبب العنب تهيج القولون؟

تعانون من البلغم: هذا العصير المنزلي هو الحلّ

قشور الرمان لجرثومة المعدة فوائد علاجية إحصلوا عليها

هل يمكن وضع صحن في القلاية الهوائية؟ نصائح وممنوعات

إلى محبي الفستق احترسوا فربما تأكلونه مغشوشًا

كيف أتخلص من الصراصير في مطبخي بشكل نهائي؟ إليكم طريقة سحرية!

نوع من الخضار يؤمن للجسم مغذيات أساسية

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية