5 مقبلات تحضر بـ 3 مكونات فقط

اليكم من موقع أطيب طبخة 5 مقبلات تحضر بـ 3 مكونات فقط لا غير. لقد اخترنا لكم 5 مقبلات مميزة ولذيذة واقتصادية في نفس الوقت.

ias

قد يأتيكم زوار فجأةً وتكونوا غير محضرين لذلك في حال أردتم تقديم الطعام لا بد ان تحضروا إحدى هذه المقبلات.

  • بطاطس بالجبن: ان كنتم من محبي البطاطس قطعوها إلى شرائح دائرية وضعوها في مقلاة مدهونة بالقليل من الزيت. غطوا المقلاة واتركوها على نار خفيفة حتى تنضج البطاطس ثم وزعوا الجبن على الوجه ثم غطوا المقلاة مجددًا حتى يذوب الجبن.
  • ميني بيتزا: تُعتبر البيتزا من الاطباق الرئيسية ولكن يمكنكم تحضيرها وتقديمها كنوع من أنواع المقبلاة. قطعوا عجينة البيتزا الجاهزة إلى دوائر أو شرائح مربعة ثم ادهنوها بالصلصة الجاهزة ورشوا القليل من الجبن. أدخلوا البيتزا إلى فرن على حرارة 180 درجة مئوية حتى يذوب الجبن.
  • سمبوسك فيتا: استخدموا عجينة السمبوسة لتحضير أشهى طبق. في وعاء أخلطوا الفيتا والبقدونس. افردوا عجينة السمبوسة على سطح صلب ثم احشوها بواسطة خليط الفيتا. إخبزوا السمبوسك أو اقلوها بحسب الرغبة ثم قدموها ساخنة على سفرتكم.
  • خبز بالثوم: يمكن تحضير هذا الطبق بطرق مختلفة, ادهنوا دوائر خبز الافرنجي بواسطة الثوم ووزعوا على وجهها الجبن ثم اخبزوها في فرن محمى على حرارة 200 درجة مئوية حتى يذوب الجبن.
  • بروكولي بالثوم: ان كنتم تبحثون عن طبق من المقبلات صحي فلا بد ان تجربوا عمل البروكولي مع الثوم والحامض. اسلقوا البروكولي بطريقة سهلة ثم قطعوه. ضعوا البروكولي في وعاء ثم زيدوا الثوم وعصير الليمون وقلبوا حتى تتداخل المكونات.


مواضيع ذات صلة

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أنواع من الشاي تساعد على النوم

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية