المكتئبون لديهم مقهى مخصص لهم في اليابان! فما الذي يميّزه عن غيره؟

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على مقهى ياباني للمكتئبين والمحبطين فما هو سره؟ بالفعل هو يعتبر أفضل مكان لتفريغ الغضب والحزن الشديد.

ias

للمكتئبين والراغبين في البكاء أصبحت وجهتكم معروفة فمن منا لا يمر بأوقات عصيبة يحتاج فيها لتفريغ حزنه بوسائل شتة، إليكم فيما يلي مطعمًا يناسب تطلعاتكم، ولكن هل سبق وتذوقتم السوشي الياباني بالسلمون

مطعم ياباني يفي بالغرض

إليكم أشهى الأطباق اليابانية على الإطلاق كوصفة رز السوشي اللذيذة في المنزل، ولكن حتى ولو كنتم من أصحاب الأفكار السوداوية ستجدون العلاج الملائم لكم في هذا المكان، إنه مقهى “موري اوتشي” الفريد والموجود في أحد أحياء العاصمة اليابانية طوكيو، بحيث يوفر ملجأ لكل المحبطين الذين يحتاجون لمساحة استثنائية حتى يشعروا بالراحة.

لافتات وعبارات غريبة

على باب المحل نجد لافتة مكتوب عليها: ” الأشخاص السلبيون فقط”، فإذا كنتم بحالة مزاجية جيدة لا تدخلوا هذا المكان أبدًا لأنه غير مرحب بكم.

طبق ياباني
طبق ياباني

قائمة غنية ولكن كئيبة

يقدم هذا المقهى مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات ضمن قائمة كئيبة ولكن متنوعة، تناسب الأشخاص المتشائمين فقط. بالتالي تحمل هذه القائمة جملًا طويلة وحزينة، فهناك مثلًا مشروبًا يسمى ” في عيد ميلادي أرسلت لي أمي ثمرة بطيخ من القرية ولم أتجرأ على إخبارها أنني لم أعد أحب تلك الفاكهة.”

صاحب المطعم: شخصًا حزينًا

يعتبر نفسه مالك هذا المطعم “شخصًا كئيبًا” وقد صرح أن الفكرة خطرت له قبل عشر سنوات لكنه قرر افتتاح المطعم خلال تفشي جائحة كورونا منذ حوالي 3 سنوات وكان هدفه خدمة الأشخاص السوداويين لأنهم وبحسب وصفه الأكثر حساسية وهم يتعرضون للأذية بسهولة مطلقة، لذلك خصهم بهذه المساحة الحصرية.

وأكد صاحب المطعم أن كون الشخص سلبي لا يعد أمرًا سيئًا وبالتالي هو لا يعتقد أن التفكير السلبي ضارًا لذا بادر بهذه الخطوة الفريدة وافتتح مطعمه المخصص لوهب هؤلاء الأشخاص المساحة التي يحتاجون حتى يشعروا بالراحة والاسترخاء.

فما رأيكم في زيارة هذا المقهى الغريب عندما تشعرون بالسوء؟ تعرفوا أيضًا على أغرب المطاعم في السعودية ولا تترددوا في زيارتها.


مواضيع ذات صلة

ما هي بهارات البامية؟ وطريقة تحضيرها وصفات لذيذة

لماذا لا يمكن تناول الموز في هذه الأوقات؟

أضرار اكليل الجبل قد تفوق فوائده إحذروا الإفراط في تناوله!

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

أفضل أنواع الفلفل الأخضر وطريقة تحضيره وصفات شهية

تريدون التخلص من القلق: تناولوا هذه المأكولات

تجربتي مع الزنجبيل قبل النوم فوائد صحية عديدة

ما هو أفضل نوع قرفة ؟ فوائده الصحية وطرق استخدامه

أسرع مشروب ينزل الضغط تقدّمه الطبيعة كعلاج سريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية