إشعار

Sign Up

الطهاة يكشفون المكونات التي لا يحضرونها ابداً من الصفر بنفسهم

مكونات لا يحضرها الطهاة من الصفر بنفسهم

عند التخطيط لتحضير اي وصفة غالباً ما نلجأ الى الكثير من المكونات الجاهزة التي يصعب تحضيرها في المنزل بسبب ضيق الوقت. لكن هل فكرت يوماً بأن الطهاة الذين يطهون يومياً في المطاعم يقومون بالخطوة نفسها في منازلهم؟ اكتشفي من موقعنا ما هي المكونات التي كشف عنها الطهاة والتي لا يحضرونها ابداً من الصفر بنفسهم.

المكونات التي لا يحضّرها الطهاة ابداً من الصفر بنفسهم:

المايونيز:

كشف الكثير من الطهاة انهم يفضلون شراء المايونيز الجاهز عوضاً عن تحضيره في المنزل، وذلك لانهم يجدون ان نكهة المايونيز المحضّر في المنزل تحتوي على الكثير من البيض لذلك فهم يفضلون شراء براطمين المايونيز الجاهزة.

الكاتشاب:

رغم معرفتهم بطرق تحضير الكاتشب الا ان الكثير من الطهاة قد كشفوا انهم لا يستطيعون مقاومة طعم الكاتشب الجاهز لذلك فهم يفضلون شراءه.

المعجنات والكيكات:

يعترف الطهاة ان اعداد المعجنات والكيكات المحشوة خصوصاً يأخذ الكثير من الوقت لذلك فإنهم يفضلون شراء المعجنات والكيكات الجاهزة عوضاً عن تحضيرها في المنزل.

الدجاج المقرمش:

قد يبدو هذا الامر غريباً بعض الشيء، الا ان الكثير من الطهاة قد اكدوا انهم يحبون شراء الدجاج المقرمش الجاهز من بعض المطاعم المعروفة بدلاً من تحضير الدجاج في المنزل لان الطعم لن يكون نفسه ابداً.

صوص الباربكيو:

رغم سهولة تحضيرها، الا انه وبحسب الكثير من الطهاة فلا يمكن لأي صوص باربكيو محضرة في المنزل ان تكون بنفس طعم تلك الجاهزة خصوصاً من بعض الماركات العالمية الشهيرة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟