إشعار

Sign Up

فيديو على تيك توك تكشف ما سيحصل ان وضعت الفراولة في المياه المملحة... النتيجة صادمة!

نتيجة وضع الفراولة في المياه الممحلة

تبدو لك عملية غسل الفراولة بالماء فقط بعد شرائه آمنة، حيث يمكن تناوله مباشرة. لكن ما انتشر على موقع تيك توك يقول غير ذلك. اكتشفي ما سيحصل ان وضعت الفراولة في المياه المملحة وكيف انتشرت هذه الفيديوهات على تيك توك.

ماذا سيحصل ان وضعت الفراولة في المياه المملحة؟

انتشر على موقع تيك توك مؤخراً فيديوهات تظهر خروج حشرات وديدان من ثمرات الفراولة بعد نقعها في المياه المملحة. لاقت الفيديوهات تفاعلاً كبيراً وانتشرت على نطاق واسع، حيث شارك الكثيرون تجربتهم للحظات التي وجدوا فيها الحشرات تظهر على ثمرة الفراولة وقد صُدموا كثيراً.

كيف تفاعل الجمهور مع الفيديوهات؟

نشر الكثير من المتابعين مقاطع لانفسهم اظهرت بعض الديدان التي زحفت من ثمار الفراولة بعد نقعها لاكثر من 30 دقيقة في الماء المالحة. وقد علّق الكثيرون ان بعد هذه التجربة يمكن ان تكون المرّة الاخيرة التي يتناولون فيها الفراولة.

في المقابل علّق بعض المتابعين على الفيديوهات واعتبروا انهم بهذه الطريقة يمكنهم معالجة نقص البروتين لديهم والحصول على نسبة اعلى منه. لكن رغم الانتشار الواسع الذي لاقته الفيديوهات لا يمكن تأكيد مدى صحتها ومدى صحّة هذه التجربة.

رأي المختصين

تؤكد دكتورة في جامعة فلوريدا ان هذه الحشرات/الديدان الصغيرة عبارة عن يرقات حشرة صغيرة رأت في الفراولة مكاناً مناسباً لتضع البيض فعاشت اليرقات داخل الفراولة واقتاتت منها. وتضيف هذه العالمة ان هذه الحالة نادرة جداً وغير شائعة ابداً ولا ضرر ابداً في هذه الديدان الصغيرة لكنها تنصح بنقع الفراولة في وعاء من الماء لمدة 30 دقيقة للتخلص منها في حال وجدت. أما عن اضافة الملح الى الماء فتؤكد هذه الدكتورة ان لا فوائد لاضافة الملح الى الماء وان اضافته ونقع الفراولة في المحلول قد يؤثر على جودة هذه الفاكهة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟