نصائح لإبقاء القلاية الهوائية لديكم جديدة دون أن تصدأ أو تتقشّر!

نقدّم لكم من موقعنا نصائح لإبقاء القلاية الهوائية لديكم جديدة دون أن تصدأ أو تتقشّر! حافظوا على أداء القلاية الهوائية لديكم مع هذه النصائح.

ias

من السهل القيام بتنظيف المقلاة الهوائية، ولكن في بعض الأحيان قد يصدأ الجهاز أو يتقشر بمرور الوقت. لذلك لا بد من مشاركة هذه النصائح التي تساعدكم على المحافظة على القلاية الهوائية لديكم من دون أن تصدأ.

خدعة لجعل المقلاة الهوائية تبدو جديدة

نصائح لإبقاء القلاية الهوائية لديكم جديدة دون أن تصدأ أو تتقشّر!

يعلم الجميع أن المقلاة الهوائية لا تحتاج إلى زيت لقلي الطعام. بما أن المقلاة الهوائية مصنوعة من المعدن وتعمل بالهواء، فقد تصبح بعض أجزائها جافة، وهنا يمكنكم إستخدام الزيت الذي يمكنه ترطيب هذه المناطق، مما يجعل الجهاز يبدو نظيفًا ولامعًا وجديدًا تمامًا.

طريقة استخدام الزيت لتنظيف القلاية الهوائية

قوموا بتنظيف المقلاة الهوائية بشكل طبيعي، أي السلة والشبكة. اغسلوها بمنظف محايد وماء دافئ. تذكروا استخدام الجانب الناعم من الإسفنجة لتجنب خدش الطبقة غير اللاصقة! ثم استخدموا قطعة قماش لتجفيف هذه الأجزاء. لبعدها ادهنوا السلة والرف بالزيت! استخدموا فرشاة الطهي لمساعدتكم في هذه المهمة. بمجرد الانتهاء من ذلك، قوموا بتركيب الأجزاء مرة أخرى في الجهاز وقوموا بتشغيله، واضبطوه على درجة الحرارة القصوى لمدة 5 دقائق. بعد مرور هذا الوقت، قوموا بإيقاف تشغيله وانتظروا حتى تبرد هذه الأجزاء. كرروا عملية الغسيل بمنظف محايد وماء دافئ. جففوا مرة أخرى بقطعة قماش ثم أعيدوها إلى المقلاة الهوائية لمدة دقيقة أخرى لإزالة كل الرطوبة.

نصائح لمنع الصدأ في المقلاة الهوائية

نظرًا لأن المقلاة الهوائية مصنوعة من المعدن وتعمل من خلال دوران الهواء، فمن السهل أن يصدأ الجهاز بمرور الوقت. ننصحكم بالقيام بهذا النوع من الترطيب بالزيت على الأجزاء الجافة من الجهاز مرة واحدة على الأقل شهريًا، ولكن بالإضافة إلى ذلك هناك نصائح أساسية أخرى عندما يتعلق الأمر بالصدأ في المقلاة الهوائية. بمجرد الانتهاء من استخدامه، انتظروا لبعض الوقت قبل إعادة الدرج إلى المقلاة. سيضمن ذلك دوران الهواء بشكل أفضل وعدم بقاءه ساخنًا داخل المقلاة الهوائية دون تشغيلها. عند غسل السلة والرف، تأكدوا من أن قطعة القماش التي تستخدمها جافة ونظيفة.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.tudogostoso.com

إليكم من موقعنا ألذ اكلات بالقلاية الهوائية و استخدامات القلاية الهوائية


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية