نظفي الكنب عالناشف بخلطة سحرية بدون تعب، النتيجة مذهلة!

يمكن أن يتسبب أطفالك بفوضى كبيرة على الكنب الخاصة بك، لذلك فهي بحاجة للتنظيف الدائم. إكتشفي من موقعنا كيفية تنظيف الكنب عالناشف بخلطة سحرية بدون تعب.

ias

كيفية تنظيف الكنب عالناشف بخلطة سحرية:

يعتبر إستخدام صودا الخبز من أكثر الطرق الشائعة لتنظيف الكنب عالناشف دون إستخدام الماء. تساعد صودا الخبز على تنظيف الاوساخ بشكل طبيعي دون أي ضرر كما أنها تساعد على إزالة الروائح الكريهة عن الكنب. لإستخدام صودا الخبز قومي أولاً ، بتنظيف الكنب بالمكنسة الكهربائية حتى تصبح خالية من أي أوساخ وغبار. إفردي طبقة رقيقة من صودا الخبز على سطح الكنب. بواسطة فرشاة افركي سطح الكنب جيداً مع التركيز على المناطق التي تعرضت الى بقع عنيدة. أتركي صودا الخبز على الكنب لمدة ساعة. بعد مرور الوقت إستخدمي المكنسة الكهربائية مجدداً وقومي بإزالة بقايا صودا الخبز عن الكنب لتنظيفها تماماً. بهذه الطريقة يمكنك تنظيف الكنب عالناشف دون الحاجة لإستخدام الماء مع ضمان أفضل النتائج.

هل يمكن إستخدام منظف الغسيل لتنظيف الكنب؟

عادةً ما تكون منظفات الغسيل قابلة للاستخدام وفعّالة على الكنب المصنوعة من الألياف الدقيقة حصراً. ولكن في كل الحالات لا يمكن إستخدام منظف غسيل على أي نوع من الكنب بدون ماء حيث أنه يمكن أن يجف على الكنب مما قد يخلق بقع.


مواضيع ذات صلة

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية