هذه هي أفضل 3 أنواع من الأرز بحسب 60 مليون مستهلك!

هذه هي أفضل 3 أنواع من الأرز بحسب 60 مليون مستهلك! إكتشفوا ما هي الأصناف التي اختراها المستهلك كأفضل أنواع.

ias

إلى جانب المعكرونة والدقيق، يعد الأرز أحد الأطعمة الأساسية الموجودة في خزائننا. وهذا سبب وجيه لمجلة “60 مليون مستهلك” للتركيز على هذه الحبوب البيضاء الصغيرة في عددها الصادر في شباط 2024. وحتى لو كان الأرز موجودًا في نظامنا الغذائي، على نطاق عالمي، فإن فرنسا ليست مجرد مستهلك صغير مع 6 كجم سنويًا (مقارنة بـ 130 كجم للمقيم الصيني). ولا يزال استهلاك الأرز الفرنسي الوحيد، وهو الأرز الذي تنتجه شركة PGI في كامارغ، عند مستويات منخفضة للغاية. معظم الأرز الذي نستهلكه يأتي في المقام الأول من إيطاليا ودول آسيوية مختلفة مثل تايلاند وكمبوديا وباكستان، مع جاذبية ملحوظة للأرز طويل الحبة مثل الأرز البسمتي أو الأرز التايلاندي.

الأرز، طعام ليس دائماً “أبيض”

هذه هي أفضل 3 أنواع من الأرز بحسب 60 مليون مستهلك!

الأرز هو الغذاء الذي غالبًا ما يتم انتقاده لأن زراعته تستخدم بشكل رئيسي العديد من المواد الكيميائية. وفي عام 2021، أجرى 60 مليونًا أيضًا اختبارات على الأرز التقليدي والعضوي ولاحظوا وجود العديد من المخلفات الكيميائية. ومن أجل هذا التحقيق، بعد ثلاث سنوات، ركزت المجلة على وجود ثلاثة مكونات على وجه الخصوص: المبيدات الحشرية والأفلاتوكسين والزرنيخ غير العضوي. ومن بين 40 مرجعًا تم اختبارها، كان هناك 15 منها تحتوي عليها. والنبأ السار هنا هو أن أياً منها لم يتجاوز العتبة التي حددتها المفوضية الأوروبية. والأكثر تأثراً هو البسمتي، الذي يتم إنتاجه بشكل رئيسي بالزراعة المكثفة في الهند وباكستان، لذلك يفضل اختياره عضوياً.

أفضل الأنواع:

بالنسبة للأرز البسمتي، فإن العلامة التجارية الموزعة الإضافية كارفور التقليدية (بسعر 1.79 يورو للكيلو) هي التي تحصل على أفضل نتيجة، 18/20. بالنسبة للأرز التايلاندي، فإن العلامة التجارية الموزعة في متاجر “Autour du riz Collection riz de terroir” هي التي تحقق الأفضل بنتيجة 16.5/20 بسعر 6.30 يورو للكيلو (معبأة في عبوة 500 غرام). ومع ذلك، لاحظ أن الأرز التايلاندي الطويل من العلامة التجارية Eco + حصل أيضًا على درجة جيدة جدًا (16/20) مقابل السعر الأقل تكلفة للكيلو الواحد في اللوحة، 1.74 يورو. أخيرًا، بالنسبة لأرز Camargue، فهو من نوع E. Leclerc “مناطقنا لديها موهبة” IGP للحبوب الطويلة بسعر 3.80 يورو للكيلو (لكن معبأ في عبوات 500 جرام) والذي حصل على أفضل نتيجة، 17.5/20.

هذا الموقع مترجمًا من مالموقع التالي https://www.750g.com/


مواضيع ذات صلة

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

وداعاً للنمل: إكتشفوا هذه الخدعة بمكونات بسيطة لإبعاد هذه الحشرات المزعجة!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية