مكونات لا بد من توفرها في منزلكم للاستمتاع ببطولة كرة القدم

تعرفوا على وجبات سناك لذيذة للمونديال. يُفضل العديد من الاشخاص مشاهدة المباراة في المنزل بصحبة الرفاق والعائلة ولكن طبعًا لا تحلو الجلسة دون تناول الوجبات الخفيفة للتسلية. اليكم مكونات لا بد من توفرها في منزلكم للاستمتاع ببطولة كرة القدم.

ias

خلال الشهرين القادمين ستكثر الجلسات مع الرفاق لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم. اليكم من موقعنا لائحة بأبرز العناصر التي لا بد من توفرها في منزلكم لتكتمل الجلسة.

اختاروا منها السلع التي تفضلونها:

  • البوب كورن: يُعتبر البوب كورن من المقبلات الصحية اذ كوب واحد من البوب كورن يحتوي 30 سعرة حرارية فقط لا غير لذلك يعتبر من المكونات الضروري توفرها في منزلكم. ان تناول الفشار اثناء مشاهدة مباراة أو حتى الافلام من الامور التقليدية التي اعتدنا عليها منذ زمن. يمكنكم تحضير الفشار بالقدر كما يمكنكم شراء بوب كورن الميكرويف اذ يتميز بنكهات متعددة ولكن طبعًا يحتوي عدد سعرات حرارية أكثر بكثير من البوب كورن العادي.
  • رقائق البطاطس: محبوبة الجماهير!! ان رقائق البطاطس من المأكولات التي يحبها الكبار والصغار وهناك طعمات عديدة. اختاروا نوع الرقائق التي تحبونها سواء رقائق البطاطس المقلية أو رقائق البطاطس المشوية. هناك أنواع عديدة من الشيبس ما يعطيكم خيارًا واسعًا.
  • الجزر والخيار: إلى جانب طعمها اللذيذ ان تقديم الخيار والجزر يعتبر من الخيارات الصحية والقليلة بالسعرات كما ان الوانها تساعدكم على تزيين الطاولة. أضيفوا القليل من الملخ وعصير الليمون إلى شرائح الجزر والخيار لطعم ولا الذ.
  • المعجنات: تُعتبر المعجنات من المقبلات التي يمكن تحضيرها مسبقًا والتي من الممكن وضعها في الفريزر إلى حين الاستخدام. هناك أصناف عديدة من المعجنات كالبيتزا، الرقاقات، الزعتر وغيرها من الانواع. اليكم عجينة واحدة تناسب جميع أنواع الفطائر.
  • المكسرات: ان المكسرات من الوجبات الخفيفة الصحية. حاولوا دائمًا اختيار المكسرات النيئة أو المشوية دون المقلية وذلك للتأكد دائمًا من تناول المأكولات الصحية والقليلة بالسعرات خاصةً وان تلك الجلسات قد تتكرر يوميًا خلال شهر المونديال.
  • المقرمشات المملحة: يمكن تحضير المقرمشات المملحة في المنزل كما يمكن شرائها جاهزة. قدموا المقرمشات إلى جانب الصوصات او إلى جانب اللبنة.

اليكم مجموعة من الاطباق الشهية تناسب جلسة المونديال.


مواضيع ذات صلة

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية