وصفات حلويات سريعة وكذابة تناسب أذواق كلّ الأطفال بعد المدرسة

تعرفوا في ما يلي من موقع اطيب طبخة الى وصفات حلويات كذابة يمكن للأطفال أن يحضروها بعد المدرسة بمساعدتكم ويتناولونها مع أصدقائهم

ias

يفضّل معظم الأطفال الحلويات على الموالح خاصة عندما يحضرونها بأنفسهم. ويعتبر تحضير الحلويات من النشاطات الممتعة التي يمكن للأطفال أن يقوموا بها مع بعضهم البعض على أن تساعدوهم من ناحية استخدام أدوات حادة أو استخدام النار.

الوصفة #1: الكنافة الكذابة

الكنافة من الحلويات المفضلة لدى الكثيرين كباراً كانوا أم صغاراً. شجعوا أطفالكم على تحضير هذا الطبق الحلو اللذيذ بمكونات بسيطة وخطوات ولا أسهل خلال 25 دقيقة فقط. بمساعدة أصدقائهم، يمكنهم تحضير حلى عربي ولا أشهى ويمكنكم مساعدتهم من خلال ادخال الصينية إلى الفرن.

الوصفة #2: كيك بدون فرن

هل التقيتم يوماً بطفل لا يحبّ الكيك؟ فكيف لو حضّره بنفسه؟ تحضير الكيك نشاط ممتع ويشجّع الطفل على الاستمتاع في المطبخ من خلال تحضير حلى لذيذ له ولأصدقائه خلال 40 دقيقة. الكيك السهل بدون فرن هو الحلوى الأسهل والأشهى بعد المدرسة.

الوصفة #3: بسبوسة كذابة بالتوست والقشطة

هل يطلب أطفالكم البسبوسة؟ فاجئوهم بعد المدرسة سواء عبر تحضير الوصفة أو تحضير المكونات التي سيحتاجون إليها لتحضير البسبوسة الكذابة بالتوست والقشطة. العملية تحتاج إلى ساعة ولكن لن يشعروا بمرور الوقت!

الوصفة #4: السينابون الكذاب التوست

يستمتع الأطفال دائماً بتحضير وصفات أساسها العجين واللّف واستخدام الحشوات المختلفة. إذا توفرت لديكم كمية من خبز التوست الطري، حضروها لأطفالكم كي يبتكروا سينابون بالتوست ولا أسهل لا تتعدى مدة تحضيره الـ25 دقيقة ثمّ يقضي 35 دقيقة في الفرن بمساعدتكم طبعاً.


مواضيع ذات صلة

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية