5 وصفات شوربات للتخسيس سهلة وسريعة!

يلعب الطعام دورًا أساسيًا في خسارة الوزن، فبعض الأطعمة تساعد أكثر من غيرها حتى تحصلي على جسم الأحلام. والشوربات تحديدًا محبّذة جدًا في الرجيمات، إذ إنها تنشط الجهاز الهضمي وتقدم نسبة مهمة من الفيتامينات وتشعرك بالشبع بسرعة. إليك من أطيب طبخة أفضل شوربات التخسيس يمكنك أن تحضريها بخطوات سهلة وسريعة.

ias

1- شوربة الخضار 

وصفات شوربة تخسيس سهلة

تحتوي هذه الشوربة على 6 أنواع من الخضار، كما أنها خالية من أي مادة دسمة. تقدم للجسم العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها حتى يحرق الدهون بشكلٍ أسرع، كما أنها قليلة السعرات الحرارية. إليك طريقة تحضير شوربة الخضار خلال 5 دقائق فقط!

2- شوربة الكرنب

وصفات شوربة تخسيس سهلة

يشتهر الكرنب أي الملفوف في فعاليته لحرق الدهون. حضري شوربة الكرنب الشهية وتناوليها مع ستيك اللحم أو الدجاج لوجبة متوازنة تشعرك بالشبع لساعاتٍ طويلة.

3- شوربة عدس دايت 

وصفات شوربة تخسيس سهلة

العدس غني بالحديد والألياف التي تنشط حركة الأمعاء وتخرج السموم من الجسم. إليك طريقة تحضير شوربة عدس دايت ويمكنك أن تتناولي إلى جانبها كاسة صغيرة من الشوفان.

4- شوربة بروكلي دايت

وصفات شوربة تخسيس سهلة

حضري شوربة غنية وكثيفة من دون الحاجة إلى استخدام الكريمة مع شوربة البروكلي الدايت. قدمي هذه الشوربة أيضًا للأولاد الذين لا يحبون عادةً تناول البروكلي المسلوق أو المشوي.

5- شوربة الشوفان

وصفات شوربة تخسيس سهلة

الشوفان بديل ممتاز للحوم إذ إنه مصدر ممتاز للبروتينات كما أنه غني بالألياف. حضري شوربة الشوفان السهلة وأضيفي القليل من الفلفل الحار الذي ينشط الجهاز الهضمي ويحرق الدهون.


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية