إشعار

Sign Up

5 وصفات كيك بالبسكويت لا تحتاج إلى فرن!

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

الكيك هو من أسهل الحلويات تحضيرًا، لكن ما رأيك أن تغيري عن طريقة تحضيره التقليدية؟ إليك من أطيب طبخة أشهى وصفات كيك بالبسكويت لا تحتاج للخبز بالفرن حتى تبهري عائلتك وضيوفك!

1- كيكة البسكويت بالنوتيلا

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

يحب الصغار والكبار النوتيلا، فما رأيك أن تحضري به كيكة البسكويت بالنوتيلا التي تحتاج فقط إلى 20 دقيقة؟ زيّنها بالفستق أو جوز الهند المبشور لشكل شهي لا يُقاوم.

2- كيك بسيطة بالبسكويت

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

لست بحاجةٍ لمكونات كثيرة ومعقدة حتى تحضري حلويات شهية! إليك وصفة كيك بالبسكويت يحتاج لمكونات بسيطة جدًا موجودة في كل مطبخ. يمكنك أن تستبدلي الكاكاو بالشوكولاتة المذوبة لنكهة مميزة.

3- كيكة طبقات البسكويت

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

ما رأيك بكيكة شهية تحتاج فقط لـ10 دقائق تحضير؟ قدّمي كيكة طبقات البسكويت بالفانيليا لسفرة فخمة بأقل وقت ومجهود ممكن. استخدمي ملعقة إضافية من ماء الزهر إذا كنت تحبين النكهات القوية. حضري إلى جانبه قهوة عربية لوجبة خفيفة ممتازة.

4- كيكة البسكوت بالشوكولاتة

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

فاجئي أولادك بتحضير كيكة البسكوت بالشوكولاتة التي تحتاج فقط إلى 5 مكونات. قدّميها بعد الظهر مع كوب من الحليب أو العصير لاسترجاع النشاط بعد يوم طويل.

5- كيكة التمر بالبسكويت

وصفات كيك البسكويت بدون فرن

إذا كنت تفضلين الإبتعاد عن الشوكولاتة، حضّري كيكة التمر بالبسكويت المميزة بنكهاتها الشرقية. يمكنك أن تستبدلي السمسم بالمكسرات المفضلة لديك. قدّميها مع القهوة في الصباح للتمتع بمستوى نشاط كبير طوال النهار!

التعليقات

إختبار الشخصية

أخبرينا ماذا تأكلين وسنحزر الكثير عن شخصيتك!