أسرع وأضمن طريقة لإزالة البقع عن رخام المطبخ

نقدم لكم من موقعنا أسرع وأضمن طريقة لإزالة البقع عن رخام المطبخ. إكتشفوا ما هي هذه الطريقة لتعتمدوها في كل مرة ترغبون بتنظيف رخام المطبخ.

ias

إن الحفاظ على نظافة الأسطح الرخامية والأرضيات الرخامية هو في الواقع أبسط مما تعتقدون، ولكن كما هو الحال مع الحفاظ على معظم الأشياء في الحياة فأنتم بحاجة إلى معرفة ما تتعاملون معه.

خطوات تطبيق الطريقة:

أسرع وأضمن طريقة لإزالة البقع عن رخام المطبخ

يعتبر الرخام حجرًا طبيعيًا جميلًا بشكل استثنائي، ولكنه أيضًا أكثر مسامية من المواد الشائعة الأخرى. لذلك يمكن أن يكون عرضة للتلطيخ والحفر. هناك تنظيف يومي للرخام، ثم هناك أساليب أخرى ستحتاجون إلى استخدامها .يقول ويلبيرسون دوسسانتوس، مدير العمليات في شركة رخام في مدينة نيويورك: “الأحماض هي عدو أي حجر، وخاصة الرخام”. إن أفضل المنتجات لتنظيف أسطح الرخام هي منظفات الأطباق الخفيفة. يمكنكم استخدام قطعة قماش مبللة والتأكد من شطفها جيدًا. بعدها قوموا بتجفيف السطح تمامًا عن طريق استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة في حركة دائرية. إن صابون غسل الأطباق خفيف بما يكفي لعدم إزالة مانع التسرب عن الرخام، ولكنه سيتخلص من زيوت الطبخ والشحوم.

هل يمكن تنظيف الرخام بالخل؟

لا تستخدموا الخل أو عصير الليمون لتنظيف الرخام. يقول دوسسانتوس: “الأحماض هي عدو أي حجر، وخاصة الرخام، وهو حجر أكثر ليونة وأكثر مسامية”. “تتفاعل الأحماض مع كربونات الكالسيوم وتأكل الحجر. يمكن لعصير البرتقال والقهوة أن تحفر الرخام أيضًا. ابتعدوا عن المنتجات الكاشطة أو المنظفات التي تعتمد على الحمضيات.

إليكم من موقعنا أيضًا أنواع رخام المطابخ ونصائح للإعتناء بها


مواضيع ذات صلة

الزبادي للغثيان علاج فعّال: أنواعه وفوائده الصحية

خدعة الشيف لإعداد أفضل بيض مقلي: السر يكمن في القشرة

وجبات ترفع الحديد تعرفوا على أفضل الخيارات

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

شرب مغلي الكزبرة قبل النوم يقضي على 12 مشكلة صحية

أضرار دبس الرمان هل تفوق فوائده؟

أنواع قهوة خالية من الكافيين فوائدها وأضرارها

أعشاب تهدىء الأعصاب تزيل القلق والتوتر

فوائد البلوبيري الصحية تجعله غذاء خارقاً!

أفكار فطور الكيتو مناسبة ولذيذة لا تفوتوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية