اكلات سهله وسريعه لعزومة لا مثيل لها!

تتعب أي سيدة من كثرة العزومات في منزلها وخصوصاً إذاكانت ممن يستقبلن ضيوفهن أفضل استقبال. لذا تعرفي معنا على أسهل الاكلات المميزة التي تحضر باسرع وقت ومناسبة للعزومات بشدة!

ias

صينيةالدجاج مع الخضروات:

تُعد وصفة الدجاج من الأكلات المحببة لدى الجميع نظراً لطعمها الرائع، خصوصاً إذا حضرت بخضار وصلصة مميزة مثل صلصة الباربكيو!

شرائح اللحم المقرمشة الحارة:

يُعتبر هذا الطبق من الأطباق السريعة واللذيذة، إذ يتكون من خضراوت مميزة ونكهة حارة يعشقها البعض ومنهم أنا. جهزي طبق شرائح اللحم المقرمشة بأقل من 30 دقيقة حتى! 

دجاج توسكان بالليمون والروزماري:

تُعتبر من الوصفات الصحية السريعة واللذيذة، كل ما عليك هو تطبيقها في الفرن مع الليمون والروزماري وتقديمها لضيوفك وعائلتك خصوصاً مع سلطات سهلة التحضير مثل سلطة الجرجير والرمان.

شيش طاووق:

يمكنك تحضير شيش الطاووق بطريقة سهلة وسريعة وبمكونات بسيطة، فهو يعتبر من الأكلات الشهية التي يحبها الكثيرون. يمكنك أن تقدميه لعائلتك وضيوفك مقلي أو مشوي بحسب رغبتك.

باستا مع صلصة الطماطم:

من منا لا يحب الاطباق الايطالية مثل الباستا؟ لا يمكن لوصفة باستا أن تتعدى الـ30 دقيقة بشكل عام، اجعلي الباستا بصلصة الطماطم او الباستا بالصوص الابيض طبقاً أساسياً على سفرة العزومات.

فاهيتا الدجاج:

هل يمكنك ان تقاومي طبق الفاهيتا المكسيكي؟ أنا لا استطيع أن أتخيل سفرتي كل أسبوع من دون هذا الطبق خصوصاً مع خبز التورتيلا في البيت وصلصة الحر المكسيكية.


مواضيع ذات صلة

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية